بالفيديو و الصور : صاحب عمارة وسط الناظور يتطاول على القانون و يرسل عمالا لردمها ليلا رغم أن المشكل ما زال مطروحا أمام العدالة..

بالفيديو و الصور : صاحب عمارة وسط الناظور يتطاول على القانون و يرسل عمالا لردمها ليلا رغم أن المشكل ما زال مطروحا أمام العدالة..
 تطرقنا لمشكل العمارة الموجودة بقلب شارع الحسن الثاني بالناظور و التي امتلكها مؤخرا أحد الأشخاص الذين لهم باع و خبرة في اقتناء المباني القديمة و تحويلها لأبراج تجارية و سكنية بطرق يعرفها الخاص و العام . العمارة الأخيرة التي اشتراها و المحاذية للقنصلية الاسبانية بالناظور و يدعي أنها أيلة للسقوط يلجأ فيها لحيلة ماكرة حيث يرسل عمالا ليلا خاصة و نحن في حالة الطوارئ الصحية و يكون الشارع خاليا من المارة و السكينة هي الطاغية على المكان و يقوم العمال بهدم السقف و الجدران ال..التجار المجاورون للبناية قاموا بمصيدة للعمال الذين يقومون بعملية الهدم و صوروا الفيديو الذي أرفقنا جزءا منه للموضوع و طردوا العامل من فوق البناية .. و الغاية من هذه الحركة القذرة من المالك الجديد للعمارة هو التحايل على القانون ليوهم الجميع بأن العمارة تتهدم و أنها ستسقط أرضا بين الفينة و الأخرى . مع العلم يقول المتضررون من العملية أن القضية ما زالت أمام أنظار العدالة إلا أن الشخص المعني يستبق الحكم و ينفذ الهدم بطرق

مما حذا بالمتضررين لتقديم شكاية للسلطات المختصة للتدخل من منع الهدم الخارج عن القانون في أنصاص الليالي وردع من هو وراء العملية الشاذة التي تخالف الأعراف و القانون و تصحيح الوضعية التي تتنافي و القانون .

21 فبراير 2021



مصدر : ariffino.net.