شاهدوا.. حزن ودموع في جنازة الطالبة ضحية حادثة السير بالناظور

شاهدوا.. حزن ودموع في جنازة الطالبة ضحية حادثة السير بالناظور
شهدت مقبرة سيدي سالم بالناظور، تشييع جنازة الطالبة نهيلة البيدوني ذات 23 سنة، بعد صلاة العصر اليوم السبت 20 فبراير الجاري، بحضور عائلتها ومجموعة من زملائها ومعارفها في الكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

وعم جو من الحزن والأسى  بين عائلة وزملاء الطالبة نهيلة البيدوني، التي راحت ضحية حادث دهس من طرف شاحنة تابعة للشركة المكلفة بتدبير النفايات، صباح اليوم، بالقرب من محطة الحافلات بالناظور.

وحسب المعلومات التي توصلت إليها "ناظورسيتي"، فالضحية نهيلة البيدوني، 23 سنة، كانت تتابع دراستها في السنة الثانية، تخصص الآداب الإنجليزي، بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، وتعتبر من أنجب الطالبات بالشعبة، بعد تمكنها من اجتياز امتحانات الموسم الماضي بنجاح، وأنهت قبل أيام الاختبارات المتعلقة ببعض مواد الدورة الخريفية للسداسي الثالث.

وبالإضافة إلى دراستها، كانت الضحية ناشطة في المجتمع المدني بالإقليم، وقد جعلت بفضل تفانيها وحبها للعمل الجمعوي والخيري مكانة خاصة لنفسها في جمعية الإبداع للمسرح والسينما التي تضم خيرة شباب المنطقة أغلبهم طلاب جامعيون.



وأشاد مقربون من الضحية، بالأخلاق العالية وروح المسؤولية للراحلة، مؤكدين أنها ساهمت في وقت سابق بمعية شباب آخرين في دعم التلاميذ الذين يعانون نقصا في اللغة الانجليزية، ناهيك عن الغيرة التي كانت تظهرها رغبة منها في المساهمة قدر الإمكان في تنمية قدرات أبناء المنطقة.



ورصدت "ناظورسيتي"، حملة تعاطف واسعة مع عائلة الضحية ووالدتها المكلومة على وجه الخصوص، من طرف طلبة وأساتذة جامعيين، بالإضافة إلى نشطاء في العمل الجمعوي والحقل الاعلامي.

السبت 20 فبراير - 23:13



مصدر : nadorcity.com.