مغاربة “البوندسليغا” في مواجهات حارقة.. تعرف على مباريات المحترفين ليومه السبت

مغاربة “البوندسليغا” في مواجهات حارقة.. تعرف على مباريات المحترفين ليومه السبت
تتواصل اليوم السبت مشاركات المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية. في التقرير الآتي نقربكم من أبرز هذه المباريات:

هل ينعم زياش ببعض الدقائق في الشوط الثاني؟

اختار توخيل مرة أخرى إقعاد زياش في دكة البدلاء خلال المواجهة التي ستنطلق أمام ساوثهامتن على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

توخيل الذي نجح في قيادة تشيلسي للصعود للمركز الرابع في الفترة الأخيرة أقر في الندوة الصحافية لأمس الجمعة أنه السبب وراء غياب زياش في المباريات الأخيرة، واعدا بمنحه دقائق أكثر في قادم اللقائات، فهل يبدأ ذلك من خلال إقحامه بديلا مع بداية الجولة الثانية؟

تنتظر رفاق أيمن برقوق، آينتراخت فرانكفورت، مباراة قوية أمام بايرن ميونيخ على أرضية “كومرزبنك ارينا” انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، برسم الأسبوع 22 من منافسات الدوري الألماني.

ويدخل فرانكفورت المباراة منتشيا بالنتائج التي حققها في “البوندسليغا” بداية السنة الجديدة، إذ فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة مما مكنه من الصعود للمركز الرابع بفارق 3 نقاط عن المركز الثالث و10 نقاط عن الصدارة.

هل ينعش رفاق حاريت آمالهم في البقاء من خلال ديربي “الرور”؟

يستضيف شالكه 04 نظيره بروسيا دورتمند، على أرضية “فيلتينس ارينا” انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء.

ويسعى رفاق حاريت إلى تحقيق انتصارهم الثاني هذا الموسم، وهو ما من شأنه أن يمنحهم دفعة نفسية قوية للقتال على البقاء في الدوري.

ولن تكون مهمة شالكه سهلة على اعتبار أن دورتمند يدخل منتشيا بالانتصار الذي حققه في دوري أبطال أوروبا على حساب إشبيلية، كما أنه يتطلع لنيل نقاط الفوز من أجل الاقتراب من المقدمة على اعتبار أنه يحتل حاليا المركز السادس برصيد 33 نقطة.

20 فبراير 2021

مصدر : ariffino.net.