الشاب داود درغال يقود لجنة مؤقتة لتسيير فريق هلال الناظور بعد استقالة جماعية للمكتب المسير

الشاب داود درغال يقود لجنة مؤقتة لتسيير فريق هلال الناظور بعد استقالة جماعية للمكتب المسير
جرى أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري، انعقاد جمع عام استثنائي، للمكتب المسير لفريق هلال الناظور، وذلك بقاعة الاجتماعات التابعة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم، بحضور أعضاء المكتب ومنخرطي النادي، وممثل عصبة الشرق، وممثل الجامعة الملكية لكرة القدم.

وجرى خلال الجمع العام الاستثنائي الذي استهل بكلمة لرئيس الفريق عبد المنعم شوقي، والذي قدم عدة قضايا وملفات تخص الفريق، نهيك عن مداخلات لكل من الكاتب العام للمكتب المسير محمد حساني، وأمين المال بالمكتب المسير، عبد اللطيف لمزرع، واللذان قدما مجموعة من الأمور المتعلقة بعمل تسيير الفريق، نهيك عن التقريرين الأدبي والمالي، واللذان تم التصويت عليها بالإجماع.

وجرى بعد ذلك تقديم استقالة جماعية من طرف المكتب المسير، حيث أسندت مهمة التسيير إلى لجنة مؤقتة لتصريف أعمال النادي لمدة ستة أشهر، وهي اللجنة التي انتخب على رأسها الوجه الشاب، وعضو مجلس جماعة الناظور داود أدرغال.

حري بالذكر أن عددا من محبي وأنصار الفريق وجهوا في أكثر من متاسبة نداءات لكل المكونات من أجل الانخراط الإيجابي لدعم الفريق من سلطات ومنتخبين ومؤسسات وأعيان وجماهير رياضية، كون أن الفريق أًصبح في أمس الحاجة لكل أبناء الناظور.

وتجدر الإشارة إلى المكتب المسير الذي قدم استقالته برئاسة الرئيس السابق، عبد المنعم شوقي، بعد مرور شهر واحد فقط من انتخابه، عزاه البعض إلى الوضعية الصعبة والمتأزمة التي يمر منها الفريق، بسبب قلة الوسائل المادية والمشاكل الإدارية والتقنية التي يعاني منها الفريق.

إلى ذلك يأمل عشاق وأنصار الهلالي الناظوري أن تساهم اللجنة المؤقتة التي يرأسها الشاب داود درغال بمعية كل من سميح اسباعي وسمير البويحياني، قدر الإمكان في النهوض بالفريق خلال ما تبقى من عمر البطولة والتي ستتواصل مدة ستة أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن الوضعية التي يعيشها فريق الهلال الرياضي الناظوري أثارت ضجة وجدلا كبيرين بسبب الأزمة التي وصل إليها أعرق فريق بجهة الشرق الذي كان ينافس في سنوات عديدة كبار الفرق المغربية، قبل أن ينزل إلى الحضيض لأسباب متعددة .

السبت 20 فبراير - 00:10



مصدر : nadorcity.com.