الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبي تختار عيد الحب لإطلاق جديدها “اول ما شافتو العين”

الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبي تختار عيد الحب لإطلاق جديدها  “اول ما شافتو العين”
بمناسبة عيد الحب اطلقت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبي جديدها عبر أغنية بعنوان ” أول ما شافتو العين” تزامنا و عيد العشاق الذي يصادف الـ 14 من شهر فبراير.

الأغنية تحمل مشاعر رومانسية و تتكلم عن الحب من أول نظرة كما أنها لم تبتعد عن شكل إطلالاتها لجمهورها من خلال أعمالها السابقة وتعاملت فاطمة الزهراء القرطبي من خلال أغنيتها الجديدة مع كاتب الكلمات الدكتور الوافي فؤاد ، فيما اهتم بكل من التوزيع الموسيقي والتلحين رضی الادريسي .

الجدير بالذكر أن فاطمة الزهراء القرطبي تعتبر من أهم الأصوات المغربية الشابة ، عرفت بأدائها للتراث المغربي والغرناطي خاصة ، ومثلت المغرب في محافل عربية ودولية عديدة أهمها غناءها في دار الأوبرا المصرية.

وتتمتع الفنانة المغربية فاطمة الزهراء القرطبى بصوت مبهر، وحنجرة قوية قادرة علي أداء كافة المقامات الفنية الأصيلة.

نذكر ان فاطمة الزهراء القرطبي هي من مواليد مدينة وجدة، وتعيش في العاصمة المغربية الرباط كما أنها درست الفن وهندسة الطيران المدني. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة في المعهد الموسيقي في مدينة وجدة.

كان اول ظهور لها على شاشة مغربية حيث أدت اغاني للسيدة فيروز وغيرها من كبار المطربين.

شاركت في العديد من المهرجانات الفنية المعنية بالطرب الاصيل. حصلت على جوائز افضل صوت في العديد من المهرجانات كما مثلت المغرب في برنامج “ارب ايدول”في سنة 2013 ووصلت الى النهائيات.

17 فبراير 2021

مصدر : ariffino.net.