عصابة ملثمة بالناظور تعرض عون سلطة لاعتداء جسدي يخلف له جرحا غائرا في الرأس

عصابة ملثمة بالناظور تعرض عون سلطة لاعتداء جسدي يخلف له جرحا غائرا في الرأس
تعرض عون سلطة يعمل بالمقاطعة الحضرية الرابعة بالناظور، لاعتداء جسدي من طرف عصابة ملثمة، حوالي الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الأحد، لحظة كان في طريقه صوب منزله بحي ترقاع.

وحسب ما أشارت له مصادر ناظورسيتي، فإن عصابة مكونة من أزيد من ستة أفراد، اعترضوا سبيل "المقدم" على مستوى حي ترقاع، حين كان في طريقه صوب منزله بعد انتهائه من فترة عمله، بحيث اعتدوا عليه جسديا، تلقى على إثرها ضربة في الرأس، خلفت له جرحا غائرا استدعى تقله صوب مستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضافت المصادر نفسها أن عون السلطة سقط أرضا لحظة تلقيه الضربة بواسطة سيف من الحجم الكبير على مستوى الرأس، جرى رتقها ب10 غرز، بحيث تم نقله على عجل صوب مستشفى الإقليمي بالناظور، تلقى خلالها العلاجات الضرورية كما سلمت له شهادة طبية مدة العجز فيها 21 يوم.

وفي السياق نفسه، وضع الضحية شكاية لدى السلطات الأمنية المختصة، بحيث تم فتح تحقيق في الأمر للوصول إلى الجناة ومتابعتهم بالمنسوب إليهم.

وليست المرة الأولى التي تعرض فيها أحد أعوان السلطة لاعتداء مماثل حيث لم تمر سوى ثلاث أسابيع حين استنفرت الأجهزة الأمنية بمختلف تلاوينها، عناصرها بإقليم الدريوش، للقبض على عصابة "إجرامية" وصفت بالخطيرة، قامت بالاعتداء على عون سلطة، مستعملة ناقلة ذات محرك وسلاح ناري، وكذا سلاحا أبيض.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فإن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص، كانت على متن سيارة "مرسيدس220"، قادمة من مدينة بن الطيب، أقدمت على صدم بشكل مباشر، عون سلطة كان على متن دراجته النارية الخاصة بتنقلاته الرسمية، تسببت له في أضرار بليغة، تم على إثرها نقله في حالة حرجة صوب المستشفى الإقليمي بالناظور، في حين قام الجناة بالفرار صوب وجهة غير معلومة، تاركين ورائهم السيارة بمكان الحادث، جراء تعرضها لخسائر مادية مهمة على مستوى الهيكل والمحرك.

وفور علمها بالحادث، حضر على وجه السرعة، كل من القائد الإقليمي للدرك الملكي وقائد المركز مرفوقين بعناصر سرية بن الطيب، وكذا عناصر المركز القضائي بجماعة ميضار، حيث فتح بحث مستعجل لتحديد عدد الجناة وهوياتهم.

الاثنين 15 فبراير - 20:18

مصدر : nadorcity.com.