والد الزفزافي: الدولة تركت لي 1300 درهم معاش بعد 41 سنة من العمل ولولا مساعدة البعض لما تمكنت من زيارة ناصر

والد الزفزافي: الدولة تركت لي 1300 درهم معاش بعد 41 سنة من العمل ولولا مساعدة البعض لما تمكنت من زيارة ناصر
نفى أحمد الزفزافي، والد القيادي في حراك الريف، ناصر الزفزافي، كل الاتهامات الموجهة إليه من طرف المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بخدمة أجندة خارجية، مشيرا إلى أنه يتلقى 1300 درهم كمعاش من الدولة.

وقال الزفزافي الأب، عبر بث مباشر في فايسبوك، مساء أمس السبت، إن الدولة تركت له 1300 كمعاش، بعد 41 سنة من العمل، ولولا مساعدة من سماهم بالنبلاء لما استطاع زيارة ابنه، ناصر، في السجن.

وتساءل الزفزافي عن الجهات، التي سمتها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بـ”الجهات، والأفراد، الذين يقفون وراءه”، مستغربا استمرارها في الخروج بمثل هذه البلاغات، التي تهاجم شخصه في كل مرة، وأكد مواظبته على الدفاع عن ابنه، ناصر الزفزافي.

وتابع أحمد الزفزافي أنه قرر التظاهر أمام سجن الحسيمة تضامنا مع ابنه ناصر الذي أعلن دخوله في إضراب عن الطعام داخل سجن طنجة 2، وأضاف أنه سيعتصم أمام السجن إن اقتضى الحال ذلك، للمطالبة باستفادة ناصر من حقوقه السجنية الكاملة.

وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج قد أعلنت تبرؤها الكلي من “الانعكاسات الصحية”، التي يمكن أن تترتب عن الإضراب المفتوح عن الطعام، الذي دخل فيه ناصر الزفزافي، ومحمد جلول، ابتداءً من أمس الجمعة، ووصفته بـ”التصرف الأرعن”.

14 فبراير 2021
مصدر : ariffino.net.