الحسيمة.. عون سلطة يدهس ستينيا ويرديه قتيلا بأيت يوسف وعلي

الحسيمة.. عون سلطة يدهس ستينيا ويرديه قتيلا بأيت يوسف وعلي
لقي شخص في الستينات من عمره مصرعه، متأثرا بجراحه التي وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس ومناطق متفرقة من جسمه، وذلك بعد أن دهسته سيارة خفيفة زوال اليوم الخميس 11 فبراير الجاري، عند مدخل جماعة امزورن في منطقة تسمى “إمجوضن” تابعة للجماعة الترابية ايت يوسف وعلي.

وأصيب الضحية وفق شهود عيان بجروح بليغة في أنحاء مختلفة من جسمه ليتم نقله على الفور في حالة حرجة صوب قسم المستعجلات بالحسيمة، ليلبي نداء ربه داخل المستشفى، فيما اقتاد عناصر الدرك سائق السيارة الذي يشتغل كعون سلطة بقيادة النكور، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بعد استشارة النيابة العامة المختصة لاستكمال معه الإجراءات القانونية.

وكان موقع “أخبار الريف” الإلكتروني، قد اشار في وقت سابق الى أن ساكنة “امجوضن” طالبت السلطات المختصة في عدة مناسبات بإحداث مدار في نفس المكان الذي وقعت فيها هذه الحادثة، ليتمكن السائقون من تخفيف السرعة من جهة وقطع الطريق بالنسبة للساكنة بشكل آمن من جهة اخرى.

وبعد وقوع هذه الحادثة علق أحد شباب منطقة “امجوضن” عبر صفحته “الفايسبوكية” قائلا “عاجل.. إلى السيد ر ئيس جماعة أيت يوسف وعلي، بعد عدة شكايات وملتمسات سابقة التي قدمناها الى جميع المصالح المختصة وبالخصوص إلى السيد رئيس الجماعة ايت يوسف وعلي من أجل إحداث مدار بمدخل دوار إمجوظن الذي طالبت به الساكنة؛ لكن مع الأسف لم ينجز هذا المشروع بعد؛ رغم عدة سنوات” حسب تعبيره.

وأضاف، “وها نحن نشهد اليوم حادثة سير مروعة في هذا المكان بالتحديد؛ حيث راح ضحية هذه الفاجعة أحد أبناء المنطقة. لذا نجدد وللمرة الألف على هذا المطلب القديم والجديد؛ من أجل الإسراع في إحداث هذا المدار؛ لعل هذه المرة أن نجد آذان صاغية ذوات مسؤولة لهذه الفاجعة المؤلمة” على حد قوله.

12 فبراير 2021
مصدر : ariffino.net.