استدال الستار على دوري كرة القدم المصغرة ببني سيدال الجبل بتتويج فريق دوار اعيادن

استدال الستار على دوري كرة القدم المصغرة ببني سيدال الجبل بتتويج فريق دوار اعيادن
نظمت جمعية أمغار للأعمال الإجتماعية والتنمية الثقافية والنهوض بالمناطق القروية، بجماعة بني سيدال الجبل، "دوري بنـي سيدال الجبل لكـرة القدم المصغرة"، وذلك بملعب القرب بالجماعة لفائـدة فتيان وشبان المنطقة.

وشهد ذات الدوري الأول من نوعه بتراب الجماعة، مشاركة 6 فرق، تمثل الدواوير المحلية للجماعة، حيث تمكن من الصعود إلى المباراة النهائية فريق اعيادن وفريق تراث.

وتمكن فريق اعيادن خلال المقابلة النهائية التي اتسمت بالندية والمنافسة الشرسة، من حصد لقب الدوري، وذلك بعد انتصاره بحصة 6 أهداف، مقابل ثلاثة أهداف لفريق تراث.

وقد شهدت المباراة النهائية والختامية لهذا العرس الكروي، حضور حشد غفير من أبناء جماعة بني سيدال الجبل، ومحبي كرة القدم، الذين قدموا صورة متميزة عن التنظيم المحكم والمثالي لهذا الدوري الواعد.

واختتمت فعاليات "دوري بنـي سيدال الجبل لكـرة القدم المصغرة"، بإشراف الجمعية المنظمة على توزيع الميدالية على الفروق المشاركة، بالإضافة لمبالغ مالية لتشجيع أبناء المنطقة على مواصلة ممارسة كرة القدم داخل فريق محلي يعطي الإشعاع للمنطقة.

إلى ذلك، قال رئيس الجمعية المنظمة، إبراهيم أمغار في تصريح لـ "ناظور سيتي"، عقب نهاية الدوري، إن شباب المنطقة كانوا متعطشين لمثل هذه الأنشطة، لتشجيعهم على ممارسة الرياضة والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤدي بهم إلى الانحراف.

وأوضح ذات المتحدث أن المنطقة تزخر بعدة مؤهلات رياضية ناشئة، ينقصها فقط الفرصة والإمكانيات اللازمة ومن يشجعها للوصول إلى المبتغى، داعيا أيادي الدعم والتحفيز إلى تبنيها لتحقيق مستقبل واعد لها.

ويشار إلى أن جمعية "أمغار" التي تأسست خلال مدة لم تتجاز سنتين، تهدف بالأساس إلى خلق جسور التعاون بين مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تعنى بشؤون التنمية والمشاريع الخيرية، والتنمية الثقافية والنهوض بالمناطق القروية.

الاربعاء 10 فبراير - 00:08



مصدر : nadorcity.com.