"شم أ مامينو" .. أغنية جديدة للفنان الناظوري "الشاب زيكو "

"شم أ مامينو" .. أغنية جديدة للفنان الناظوري "الشاب زيكو "
أطلق الفنان المتألق، نجم الأعراس الريفية ، الشاب زيكو مفاجئا جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة، فيديو كليب، اختار له عنوان "شم أمامينو"، بمشاركة الممثلة الشابة "شيماء".

وجرى تصوير مشاهد الأغنية وأجزائها بكل من مركز الناظور، والطريق المدارية الجديدة الرابطة بين بني أنصار وأزغنغان، الواخرة بروعة مناظرها الخلابة.

الفيديو كليب من إنتاج كريم لحلاح، كلمات الفنان سفيان أزعوم، وتصوير المبدع محمد أمين أجيو، وفكرة بوزيان وديدجي باسو، ثلة من شباب الإقليم أبانوا عن علو كعبهم في الإنتاج الذي يضاهي المشاريع الموسيقية العالمية.

كما فسح الشاب زيكو المجال، لمجموعة من الخواص كدعم لأبناء المنطقة منه، على سبيل المثال، شركة حجلة دلفري، المتخصصة في خدمة التوصيل المنزلي، وكذا شركة حيبوط-الروبيو لبيع السيارات، وكذا مقهى ومطعم "مولن" الشهير بالمدينة.

.ويعتبر الفنان الشاب زيكو من بين الوجوه المعروفة في الوسط الفني، خصوصا في منطقة الريف وله مجموعة من الإصدارات والتسجيلات الغنائية في الساحة الفنية خصوصا بالناظور والريف

وعبر الشاب زيكو، عن سعادته للمنتوج الجديد، شاكرا كل من ساهم فيه من قريب أو بعيد، للدفع به إلى تقديم إنتاجات "نظيفة" ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور الناظوري الدواق للأغنية بجميع أصنافها

وأشار زيكو إلى أن الساحة الفنية اليوم أصبحت تحتاج لمغنيين ينتجون أعمالا تدخل بيوت الناس في إشارة إلى الأعمال "الحاطة" التي كانت في السابق بدأت تطفو على الساحة، بحيث لا ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور، مضيفا إلى أنه لن يدخر مجهودا في تقديم الجديد في كل مرة.

وأضاف زيكو، أن الناظور تزخر بشباب "عالمي" في عمله يستطيع إنجاز أعمال تضاهي الإنتاجات العالمية، داعيا إلى الالتفاف حولها ومد اليد لها، لابراز طاقاتها ومواهبها.

الثلاثاء 9 فبراير - 00:08

مصدر : nadorcity.com.