عناصر الدرك الملكي بسلوان تنهي نشاط زعيـم عصابـة مختص في السرقـة بالناظـور

عناصر الدرك الملكي بسلوان تنهي نشاط زعيـم عصابـة مختص في السرقـة بالناظـور
وضعت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، بإقليم الناظور، حدا لنشاط عصابة إجرامية وصفت بالخطيرة، استغلت وضعية فرض حالة حظر التجوال بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لتنفيذ عمليات سرقة، استهدفت عددا من المحلات التجارية.

وحسب مصادر «الصباح»، فإن أفراد العصابة الإجرامية المتخصصة في السرقة الموصوفة، نفذت عمليات سطو استهدفت عددا من المحلات التجارية، مستغلة التزام السكان وعموم المواطنين البقاء في منازلهم. ورصدت كاميرا المراقبة أطوار تنفيذ أفراد العصابة المذكورة لعملية سطو مدبرة لأحد المحلات التجارية بمدينة سلوان، وهو الفيديو الذي استنفر عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، التي تجندت لإيقاف المشتبه فيهم، حيث تمكنت من اعتقال زعيمهم، فيما مازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف باقي المتهمين.

وتمكن أحد اللصوص من تنفيذ عمليتي سرقة الأحد الماضي، بشارع الجنرال أمزيان وسط الناظور، استهدف مختبرا لترميم الأسنان قبالة مقهى موريتانيا بالمحاذاة من مسجد الحاج مصطفى، وشقة سكنية كائنة فوق صيدلية الريف.

واستغل السارق خلو العمارة والشارع من المارة، حيث نفذ عمليته، وتمكن من سرقة جهاز حاسوب ونوعين من الأقراص الصلبة، إضافة إلى أجهزة و أدوات شبه طبية، و20 غراما من الخالص الذي يستعمل في صناعة الأسنان، إلى جانب 13 من الكلاليب الخاصة لخلع الأسنان.

8 فبراير 2021
مصدر : ariffino.net.