وفاق ازغنغان يحقق الانتصار الثاني على التوالي ويتصدر الترتيب

وفاق ازغنغان يحقق الانتصار الثاني على التوالي ويتصدر الترتيب
تمكن فريق وفاق أزغنغان لكرة القدم من الفوز على انطلاقة تاوريرت بهدفين مقابل لا شيء، عشية اليوم الأحد بالملعب البلدي "الشريف محمد أمزيان" بأزغنغان، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدوري المغربي القسم الثالث هواة، حيث تمكن الفريق ازغنغان من تصدر البطولة برصيد ست نقاط.

بداية المقابلة عرفت اندفاعا تكتيكيا منظما من طرف لاعبي وفاق أزغنغان، ما مكنهم من افتتاح حصة التسجيل لصالحهم عن طريق اللاعب بلال فوزي، بعد مرور أزيد من 21 دقيقة من عمر المباراة، الشيء الذي اربك لاعبي فريق انطلاقة تاوريرت، الذين دخلوا المباراة عازمين على خلق الحدث، غير أنهم تراجعوا لحماية مرماهم من أهداف أخرى تأزم وضعيتهم، مع تسجيل غياب أية فرصة منظمة من الفريق المذكور.

الشوط الثاني لم تشهد المقابلة تغيرات تذكر في النهج التكتيكي لانطلاقة تاوريرت، فيما تعددت وتنوعت أساليب بناء الهجمات لفريق وفاق أزغنغان، تمكن من خلالها اللاعب ياسر الحدادي من تعميق جراح الفريق التاوريرتي بهدف أخر في الدقيقة 87، وفي كثير من المرات كادت الأمور أن تتعقد أكثر عندما سنحت للاعبين فرص للتسجيل. لم تستغل بالشكل المطلوب ،لتنتهي المقابلة بخسارة فريق انطلاقة تاوريرت بهدفين دون رد .

وتجدر الإشارة إلى أنه على غرار مجموعة من فرق كرة القدم المحلية بإقليم الناظور، يعتبر نادي وفاق أزغنغان الممارس في القسم الوطني الأول ممتاز لعصبة الشرق، أحد الفرق التي تطمح الى تحقيق نتائج جد مشرفة وتمثيل مدينة أزغنغان أفضل تمثيل في المسابقات الكروية التي تنافس فيها، رغم مجموعة من الإكراهات التي تواجهه والتي تجعل من طموحات الفريق أحلاما، غير أن التحدي الكبير الذي رفعه لاعبو الفريق هو المنافسة رغم المشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق، وكذا غياب محتضن رسمي للفريق يمكنه من المنافسة في البطولة بأريحية

الاحد 7 فبراير - 20:40

مصدر : nadorcity.com.