اتحاد شباب الكندي لكرة القدم يتعادل بميدانه أمام فريق أمل أزغنغان

اتحاد شباب الكندي لكرة القدم يتعادل بميدانه أمام فريق أمل أزغنغان
تعادل فريق اتحاد شباب الكندي لكرة القدم، في مقابلة جمعته بنادي أمل أزغنغان، بنتيجة صفر لمثله، ، اليوم الأحد 07 يناير الجاري، بالملعب البلدي بالناظور، برسم الجولة الأولى من منافسات بطولة القسم الأول مجموعة الشمال.

المباراة التي أدارها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم نوفل بوشامة، لقي إشادة الجميع، بحيث عرفت تكافئا في الفرص التي لم تجد طريقها للشباك، غير أن المواهب الكروية بالفريقين خصوصا شباب الكندي أبانت على عن علو كعبها على رقعة الميدان.

ويعتبر فريق إتحاد شباب الكندي لكرة القدم من بين النوادي الذي يضم في صفوفه طاقات شابة، يتنبأ لها أن تقول كلمتها في المستقبل، حيث أشار متابعون إلى أنها تحتاج تشجيعا ودعما ومساهمة من جميع الفاعلين .

ويعتبر اتحاد شباب الكندي، فريقا يعتبر رقما مهما في الساحة الكروية الناظورية، خاصة وأن الفريق تمكن من استقطاب أزيــد من 150 شاب في فترة جد وجيزة منذ تأسيسه، مما يُؤكد ذلك أن هذا الفريق الجديد قد يَصل عاجلا بالرياضة الناظورية إلى مراتب تُشرف وتُعيد الأنفاس إلى الجماهير الكرويـة العريقة .

مجموعة من أطر ولاعبي مدرسة اتحاد شباب حي الكندي ، أشاروا إلى ضرورة تشجيع فريقهم الشاب، خاصة وأنه يتوفر على أطر احترافية في تدريب اللاعبين.

كما أكدوا أن حُسن مُعاملة المُدرب للاعبي فريق اتحاد شباب حي الكندي هو السبب وراء ارتفاع عدد المُنخرطين في المدرسـة الكُرويـة، أكثرهم أو أغلبهم من أبناء الناظور، مما يُشكل ذلك نُقطة انطلاقـة جد قويـة للفريق الجديد، مُطالبين الجهات المُهتمة بالرياضة الناظورية بضرورة تمويل ومُساعدة الجمعيـة السالفة الذكر مـاديـا ، من أجل زرع الثقة في النفس في قلوب شباب مدينة الناظور ومُساعدتهم على تخطي جميع العقبات للوصول بفريقهم إلى مَراكز مُشرفة للكرة الناظوريـة .

جدير بالذكر ، أن جمعية اتحاد شباب حي الكندي ، سبق لهم أن نظموا عددا من الدوريـات لفئة الشباب والفتيان ، ومباريات صعبـة ضد فرق مهمة داخل وخارج إقليم الناظور، وذلك استعدادا للدخول في غمار البطولة خلال السنة الجارية.

الاحد 7 فبراير - 20:40

مصدر : nadorcity.com.