فعاليات ناظورية تساهم في حملة شراء التذاكر لدعم فريق الفتح الرياضي الناظوري

فعاليات ناظورية تساهم في حملة شراء التذاكر لدعم فريق الفتح الرياضي الناظوري
أطلق مشجعي ومحبي فريق الفتح الرياضي الناظوري، حملة واسعة لدعم الفريق ماليا وذلك عبر شراء تذاكر خاصة بمباريات الفريق خلال الدورات القادمة من أطوار البطولة، وذلك تحت شعار "جميعا من أجل تحقيق الصعود".

وبفكرة من محبي وانصار الفريق، قرر المكتب المسير الإستجابة للمقترح، واطلاق المبادرة الخاصة بالدعم عبر شراء التذاكر الافتراضية لجماهير الفتح الرياضي الناظور، وذلك تجسيدا بإنخراط الجميع في دعم النادي في ظل الأزمة والوضعية التي يعيشها الفريق خاصة أمام غياب الدعم من الجهات المختصة.

ولقيت دعوة شراء التذاكر الافتراضية إقبالا كبيرا من طرف فعاليات رياضية وسياسية وجمعوية واعلامية، حيث اقتنى مجموعة من الأشخاص عدد من التذاكر دعما للفريق، كل حسب قدراتهم المالية، آخرهم رجل الأعمال محمد مجعيط الذي اقتنى 1000 تذكرة .

وأكدت هذه الحملة لدعم الفريق مدى تشبث الناظوريين بفرقهم الرياضية، ودعمهم لها رغم كل العقبات التي تواجههم في السنوات الأخيرة، وغيابهم عن الأقسام الأولى منذ سنوات، ما شكل نوع من الإحباط للمشجعين الناظورين.

وفي تصريح خاص لناظورسيتي أكد رشيد درغال مدير مدرسة فتح الناظور ورئيس اللجنة المكلفة، أن هذه المبادرة جاءت من طرف المحبين الشباب لفريق الفتح الرياضي الناظوري، مضيفا أنهم يسعون من خلالها دعم الفريق الذي حقق نتائج اجابية في بداية الموسم رغم كل الصعوبات، مؤكدا أن الحملة ولحد الساعة لقيت تفاعلا كبيرا من طرف جميع شرائح المجتمع.

ويسعى فريق الفتح الناظوري لتحقيق الصعود هذه السنة للقسم الوطني الثاني، بعد غياب دام لسنوات وذلك لإعادة الفريق الناظوري إلى مستواه المعهود وتمثيل الكرة بالإقليم على أحسن وجه.

السبت 6 فبراير - 23:32

مصدر : nadorcity.com.