بلدية أمستردام تكرم محمد أترار رئيس مؤسسة الهدى بهولاندا

بلدية أمستردام تكرم محمد أترار رئيس مؤسسة الهدى بهولاندا
قامت بلدية مدينة امستردام الهولوندية، بتكريم محمد أترار رئيس مؤسسة الهدى، وذلك عن المجهودات التي يقوم بها مع أفراد المؤسسة من خلال الأنشطة الإجتماعية التي يقومون بها.

وفي تصريح له أكد محمد أترار أنه جد سعيد بهذا التكريم الذي سيزيد من حماسة فريق مؤسسة الهدى للقيام بأنشطة أخرى، مبرزا أنه تكريم لجميع من يساهمون من قريب أو بعيد في العمل الإجتماعي، مضيفا أنه لن يتوقف هو ومؤسسة الهدى عن القيام بالأعمال الخيرية.

وأضاف أترار أن الأعمال التي يقومون بها تعطي رسالة قوية للهولنديين على أن المواطنين من أصول أجنبية يمكنهم المساعدة والمساهمة في بناء مجتمع منسجم ومتكامل يساعد فيه الواحد الأخر.

وقامت مؤسسة الهدى بمجموعة من الأنشطة الإجتماعية وعقد لقاءات تكونية واخرى مع سياسيين ومن بينهم عمدة امستردام حيث تم تدارس العديد من النقاط من بينها المشاكل التي تواجه الشباب في المدينة، وعملت المؤسسة على إيجاد حلول لهذا.

كما عقدت المؤسسة لقاءات مع ممثلي الشرطة وذلك لتعزيز التواصل بين الشرطة والمواطنين من أصول أجنبية، وساهمت مؤخرا المؤسسة في تهدئة الإحتجاجات التي عرفتها مجموعة من المدن الهولندية بسبب فرض الحجر الصحي الجزئي بهولندا

السبت 6 فبراير - 20:51

مصدر : nadorcity.com.