مجلس جماعة بوعرك يصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمال دورة فبراير

مجلس جماعة بوعرك يصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمال دورة فبراير
ترأس محمادي توحتوح، رئيس مجلس جماعة بوعرم، عشية اليوم الخميس 04 يناير الجاري، أشغال دورة فبراير العادية، وذلك بحضور قائد قيادة بوعرك، ومستشاري ومستشارات الجماعة، إلى جانب رؤساء المصالح بذات الجماعة .

واستهلت أشغال الدورة التي انعقدت بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس، والذي بسط أمام أعضاء وعضوات مجلس الجماعة والحضور جدول أعمال الدورة التي تضمنت ثلاثة نقاط، والتي تمت المصادقة عليها بالإجماع.

وتمت المصادقة على النقطة الأولى والمتعلقة برمجة الفائض المالي برسم السنة المالية 2020، ثم المصادقة على النقطة الثانية المتعلقة بالدراسة والمصاقة على تغير قرارت تخطيط حدود الطرق العامة المحددة في تصميم التهيئة، بالإضافة للمصادقة على النقطة الثالثة والأخيرة، والتي تضمنت الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2021 في إطار قراءة ثانية.

وبعد استنفاذ الدراسة والتداول في جميع نقاط جدول أعمال الدورة، اختتمت أشغال الدورة بتلاوة نص برقية الولاء والإخلاص التي رفعها رئيس المجلس إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس.

يذكر أنه خلال دورة شهر أكتوبر السابقة للمجلس، تم التداول خلالها بخصوص الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2020 في إطار قراءة رابعة تنفيذا لتعليمات عامل الاقليم، حيث تم المصادقة على القراءة الجديدة بالإجماع، كما تم بعد ذلك التداول بخصوص مشروع الميزانية لسنة 2021، والتي تمت بدورها المصادقة عليها بالإجماع بعد نقاش مستفيض.

كما صادق أعضاء مجلس جماعة بوعرك خلال ذات الدورة الفارطة على إحداث مقبرة بتراب الجماعة، وبالضبط بسكتور مسعود، حيث وافق أعضاء المجلس بالإجماع على المقترح، ليم في النقطة الرابعة والأخيرة، الدراسة والمصادقة على مشروع اتفافية مع إدارة المياه والغابات ومحاربة التصحر لإحداث مرافق رياضية بدوار بوهراوة.

إلى ذلك اختتمت أشغال الدورة التي مرت في جو ساده النقاش الجاد والمسؤول بين جميع مكونات المجلس، برفع برقية الولاء للسدة العالية بالله من طرف رئيس المجلس، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس والساكنة.

الجمعة 5 فبراير - 08:26

مصدر : nadorcity.com.