شاهد.. أبطال عالميون في التظاهرة الدولية للملاكمة بالناظور

شاهد.. أبطال عالميون في التظاهرة الدولية للملاكمة بالناظور
احتضنت القاعة المغطاة التابعة للشبيبة والرياضة بالناظور، يوم السبت 08 يونيو 2024، النسخة الأولى من التظاهرة الدولية للملاكمة "بوكسينغ نايت ناظور 2024". هذه الفعالية الرياضية المتميزة تم تنظيمها من قبل جمعيات رياضية محلية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وبالتعاون مع عصبة الشرق للملاكمة.

عرفت التظاهرة حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية البارزة على المستويين الوطني والدولي، من بينهم وفد رياضي قادم من ألمانيا.

وكان من بين أبرز ضيوف الشرف، نجوم رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ، مثل البطل المغربي العالمي محمد الربيعي، والدولي المغربي مصطفى لخصم، وكذلك البطل والمدرب الدولي أسامة لعرج، الذي يدرب البطل العالمي في الكيك بوكسينغ "ريكو". كما شهد الحدث حضور ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وحكام دوليين مغاربة، إلى جانب فعاليات إعلامية ومدنية بارزة.

تميزت هذه النسخة الأولى بتتويج العديد من الأبطال المغاربة في مختلف الفئات الوزنية. من بين هؤلاء البطل المغربي حمزة أوراغ، الذي شارك في وزن 71 كلغ وفاز بالمركز الأول. حمزة، ابن مدينة الدريوش والمقيم حاليا بألمانيا، حضر رفقة نائب رئيس مجلس إقليم الدريوش محمد أوراغ، وعلي أوراغ المقيم ببلجيكا، ما يبرز الدعم العائلي والمحلي الذي يحظى به البطل.

لقيت الفعالية إشادة واسعة في الوسط الرياضي بالناظور، حيث أعربت العديد من الفعاليات المحلية عن شكرها وتقديرها للسيد عثمان العبدلاوي، الذي لعب دورا رئيسيا في تنظيم هذا الحدث الرياضي، ولكل من ساهم في إنجاح التظاهرة.

وقد تميز الحدث بالتنظيم الجيد والإشراف الفعال من قبل السلطات المحلية والأمنية، الذين حرصوا على تأمين الفعالية وضمان سيرها في أفضل الظروف، مما ساهم بشكل كبير في نجاح هذا الحدث الرياضي الدولي.

الثلاثاء 11 يونيو - 10:21

مصدر : nadorcity.com.