هل طالبت الجامعة منتخب مصر بـ 100 مليون سنتيم لقبول اللعب ضده في مقابلة ودية؟.. توضيح رسمي

هل طالبت الجامعة منتخب مصر بـ 100 مليون سنتيم لقبول اللعب ضده في مقابلة ودية؟.. توضيح رسمي
نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جملة وتفصيلاً الادعاءات والأخبار، التي تم تداولها حول فرض شروط مالية لقبول المباراة الودية بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب المصري.

وقال محمد مقروف، المتحدث الرسمي للجامعة، إن كل ما تم نشره بشأن طلب الجامعة المغربية لكرة القدم مبلغ 100 مليون سنتيم للموافقة على المباراة الودية مع المنتخب المصري ليس له أساس من الصحة.

وأضاف قائلاً: “لم يحدث هذا الأمر على الإطلاع، وكل ما تم ترويجه كاذب وغير صحيح. لم يكن هناك أي تواصل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إجراء مباراة ودية”.

وأوضح مقروف في تصريح له على وسائل الإعلام المصرية أن هناك سماسرة وشركات تسويق يروجون لهذه الشائعات، وأن الجامعة لم تتحدث مع أي طرف بشأن المباراة مع المنتخب المصري ولم تطلب أي مبالغ مالية.

وأشار المتحدث المغربي إلى أن هناك علاقة قوية واحترام بين الجامعتين، وأن المنتخب المصري يحظى بتقدير كبير بسبب نجوميته، ولا يرغبون في حدوث أزمات بسبب أخبار غير صحيحة.

ويشار أنه قد جرى تداول أخبار في الفترة الأخيرة تفيد بأن الجامعة المغربية لكرة القدم طلبت من الاتحاد المصري مبلغ 100 مليون سنتيم،بالإضافة إلى توفير مقر فخم وتغطية مصاريف السفر عبر طائرة خاصة، لخوض المباراة الودية بين المنتخبين، مما أثار جدلاً واسع

السبت 27 ماي - 01:00
مصدر : nadorcity.com.