خاص.. صور صادمة لأموات على الشاطئ ضواحي الناظور

خاص.. صور صادمة لأموات على الشاطئ ضواحي الناظور
تفاجئ عدد من ساكنة بني بويافار (ضواحي الناظور) اتصلوا بالإعلام، بلفظ مياه شاطئ بني بوغافر قبل خمسة أيام، لـتسع جثث قيل أنها أوبدا أنها تعود لمهاجرين غير نظاميين.

ولقي هؤلاء المهاجرون، حسب المصادر، مصرعهم إثر انقلاب أوغرق قارب صغير كانوا على متنه في محاولة للهجة غير النظامية عبر شواطئ الإقليم، متجهين نحو إسبانيا.

وحسب مصادر محلية بمنطق بني بوغافر التابعة لنفوذ الجماعة اعزانن، (إقليم الناظور) فالجثث تعود لسبعة مغاربة، علاوة على جثتين لمهاجرين من دول جنوب الصحراء، سعوا للتسلل إلى مدينة مليلية المحتلة.

وأوردت ذات المصادر، أن عناصر السلطة المحلية بالجماعة حلت بعين المكان صباح ذات اليوم، للقيام بالبحث والإشراف على نقل جثث الضحايا نحو مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

وتناقلت المصادر صورا قالت أنها تعود لذات الجثث المعثور عليها، رفقة قارب مطاطي جنح أور رسى على الشاطي بفعل دفع الأمواج له.

وأضافت المصادر، أن المصالح الأمنية المختصة، تباشر تحقيقاتها في الحادث والحدث، منأجل تحديد ظروف وملابسات وفاة أصحاب تلك الجثث، واحتمالية تورط آخرين في عملية التهجير غير النظامي تلك.

ولم يتسنى بعد التأكد من العدد الحقيقي للجثث التي جرى العثور عليها، في ظل عدم رسمية المصادر لحدود اللحظة، في انتظار تفاصيل جديدة لبثها.

الجمعة 26 ماي - 21:59

مصدر : nadorcity.com.