بعد غيابه بسبب الإرهاق.. أنباء سارة للمنتخب المغربي بخصوص أمرابط

بعد غيابه بسبب الإرهاق.. أنباء سارة للمنتخب المغربي بخصوص أمرابط
يرتقب أن يعود اللاعب المغربي الدولي، سفيان أمرابط، إلى الملاعب بمناسبة المباراة التي ستجمع بين فريقه فيورنتينا وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا لهذا الموسم.

ومن المتوقع أن يشارك أمرابط في المباراة بعد غيابه عن مباراة تورينو بسبب الإرهاق. حيث تم ضم اسمه في قائمة فيورنتينا لهذه المباراة الحاسمة.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد المدرب الوطني وليد الركراكي للإعلان عن قائمة المنتخب الوطني المغربي لمواجهة منتخب جمهورية الرأس الأحمر في مباراة ودية.

ستقام هذه المباراة في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وتأتي في إطار استعدادات المنتخب للمباراة التالية ضد منتخب جنوب إفريقيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2023.

وفي سياق آخر، يعمل المدرب الوطني وليد الركراكي جاهدًا على إقناع عدد من اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة بالانضمام إلى المنتخب المغربي لتعزيز صفوف الأسود حسب مصادر مطلعة.

كما أفادت المصادر، فإن وليد الركراكي يستهدف تعزيز التشكيلة الوطنية للمنتخب المغربي من خلال إضافة أربعة لاعبين شباب موهوبين، بما في ذلك إبراهيم دياز.

تشمل القائمة أيضًا أمين عدلي من فريق باير ليفركوزن وإلياس بن صغير من فريق موناكو، بهدف تعزيز خطوط الفريق. تأمل الجهود المستمرة من وليد الركراكي في جذب هؤلاء اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة أن تسهم في تعزيز قوة المنتخب المغربي وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

الاربعاء 24 ماي - 19:50
مصدر : nadorcity.com.