توقيف مجرم خطير عمره 18 سنة فقط.. عرض مواطنين وعناصر شرطة للخطر

توقيف مجرم خطير عمره 18 سنة فقط.. عرض مواطنين وعناصر شرطة للخطر
في ليلة الجمعة الماضية، اضطر موظف أمن يعمل في فرقة شرطة النجدة بمنطقة تمارة إلى استخدام سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني.

كان الهدف من التدخل توقيف شخص يبلغ من العمر 18 عامًا، والذي لديه سوابق قضائية عديدة، ورفض الامتثال وعرض سلامة أفراد الشرطة لهجوم خطير باستخدام سلاح أبيض.

وفقًا لمصدر أمني، تمكنت قوات الشرطة من تنفيذ عملية توقيف المشتبه فيه وشريكه بعد القبض عليهما في حالة تخدير وأثناء محاولتهما اعتراض المارة في الشارع العام بحي النهضة بتمارة.

ومع ذلك، رفض المشتبه فيه الاستسلام وقام بمقاومة شديدة لمواجهة رجال الشرطة بهدف تمكين شريكه من الهروب. لذا، اضطر موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق أعيرة تحذيرية قبل أن يتعرض المشتبه فيه لإصابات في أطرافه السفلى.

وبفضل هذا الاستخدام الضروري للسلاح الوظيفي، تم التصدي للتهديد الناتج عن المشتبه فيه وتم توقيفه. وأثناء عملية التفتيش، تم العثور بحوزته على هاتفين نقالين مسروقين، بالإضافة إلى حجز دراجة نارية تستخدم في أنشطة إجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في انتظار إحالته إلى التحقيق القضائي الذي يشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وفي الوقت نفسه، تستمر التحقيقات لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي كان متواجدًا معه أثناء ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية. يتم العمل على جمع المعلومات والأدلة لتحديد هويته وتحديد مكان تواجده. يهدف التحقيق الحالي إلى ضمان توقيف جميع الأطراف المشتبه بها وتقديمهم للعدالة.

السبت 20 ماي - 16:38
مصدر : nadorcity.com.