سرقوا محلا للمجوهرات بالناظور.. هذا ما قضت محكمة الإستئناف في حق 3 متهمين بنهب محل بالقيسارية

سرقوا محلا للمجوهرات بالناظور.. هذا ما قضت محكمة الإستئناف في حق 3 متهمين بنهب محل بالقيسارية
علمت ناظورسيتي، من مصادر مطلع أن محكمة الإستئناف بالناظور، أدانت 3 متهمين في قضية سرقة محل لبيع المجوهرات بقيسارية الناظور، بما مجموعه 56 سنة موزعة على الثلاثة.

وقضت غرفة الجنايات الإبتدائية بذات المحكمة بمعاقبة شخصين بعشرين سنا سجنا نافذا لكل منهما، فيما أدين ثالث من ذات المجموعة بـ 16 سنة سجنا نافذا.

وهذا وفرضت على المجموعة أداء تعويض قدره 300 مليون سنتيما في الدعوة المدنية لفائدة صاحب المحل المسروق.

وكانت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية قد باشروا، صباح يوم 09 أبريل 2022، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل محل لبيع المجوهرات بأحد المركبات التجارية بمدينة الناظور، والذي تم الولوج إليه بعد إحداث ثقب بسقف المحل الذي شكل مسرحا للجريمة، والاستيلاء على كميات من الحلي والمجوهرات المعروضة للبيع.

ومكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، من تحديد هوية المشتبه فيه الأول ذي الـ 36 عاما، والمتورط في ارتكاب هذه الجريمة وتوقيفه.

وتم العثور داخل خزينة المحل، على مبلغ مالي قدره 20 ألف درهم لم يتعرض للسرقة.

وأعطيت يومها تعليمات تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى محكمة الإستئناف بالناظور، من أجل تعميق البحث للوصول إلى تفاصيل هذه الجريمة التي صدمت تجار الذهب والفضة بقيسارية الناظور، إلى أن اهتدت الباحثون إلى العصابة كاملة وتقديمها للعدالة.

الاربعاء 17 ماي - 21:52
مصدر : nadorcity.com.