لهذا السبب تولوز يريد الاستغناء عن أبو خلال

لهذا السبب تولوز يريد الاستغناء عن أبو خلال
وفقًا لتقارير صحفية فرنسية، قرر نادي تولوز الفرنسي فصل اللاعب المغربي الدولي زكرياء أبو خلال عن الفريق واستبعاده من المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فقد اتخذ تولوز قرارًا بالتخلص من أبو خلال بعد استبعاده من المباريات حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب تورطه في خلاف مع نائبة عمدة مدينة تولوز.

ووفقًا لنفس المصدر، يسعى النادي الفرنسي للتخلص من اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تألقه اللافت، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

وأفادت قناة "RMC" الفرنسية أن أبو خلال تورط في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة، وقد قال لها بعد أن طلبت من اللاعبين الامتناع عن التعليق، "عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال".

يجدر بالذكر أن هذا الحدث جاء بعد إعلان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا رفضه دعم حملة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لدعم المساواة وحقوق مجتمع LGBTQ+، والتي تتمثل في ارتداء القمصان التي تحمل أسماء وأرقام اللاعبين بألوان قوس قزح في الجولة 35 من كل موسم.

ومع ذلك، نفت المعنية بالأمر الحادثة، ولكن تولوز لا يزال يصر على معاقبة اللاعب المغربي وتصديق ما تم ذكره في القناة الفرنسية، مما أدى إلى استبعاد اللاعب المغربي من التدريبات الجماعية "لأجل غير مسمى"، كما تم فتح تحقيق داخلي في الواقعة.

ووفقًا للتقرير المذكور، قرر أبو خلال بدوره حزم أمتعته والرحيل عن نادي تولوز الفرنسي، متوجهًا نحو وجهة جديدة.

يجدر الإشارة إلى أن أبو خلال رفض المشاركة في حملة دعم الشذوذ الجنسي التي تتبناها الدوري الفرنسي، والتي تتضمن ارتداء قمصان تحمل أسماء وأرقام اللاعبين بألوان قوس قزح في الجولة 35 من كل موسم.

الاربعاء 17 ماي - 19:55
مصدر : nadorcity.com.