صورة.. سفيان أمرابط يغازل برشلونة بعد التتويج بـ "الليغا"

صورة.. سفيان أمرابط يغازل برشلونة بعد التتويج بـ "الليغا"
غازل نجم أسود الأطلس سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، (غازل) فريق برشلونة الإسباني، بعد ظفره بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى يوم أمس الأحد.

وأعاد فابريزيو رومانو، وهو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضح أن النجم المغربي أمرابط وضع إعجابا على التغريدة الخاصة بفوز برشلونة بلقب "الليغا".

ويشار إلى أن اسم سفيان أمرابط، قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم هذه التحية، فلا تخفى معاناة سفيان بعدما حدث له، حيث وفي سيق آخر ذي ثلة، تعرض منزل اللاعب المغربي سفيان أمرابط، ومتوسط ميدان فريق فيورنتينا الإيطالي، للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد "إف سي بازل" السويسري، لحساب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وحسب تقارير إعلامية إيطالية، فإن اللصوص قاموا بكسر نافذة للاقتحام، وسرقوا محفظة تحوي 1000 يورو، دون أن يحصلوا على أي ممتلكات أخرى داخل المنزل.

ويذكر أن أمرابط شارك في المباراة التي خسرها فريقه، وسيتأهل الفائز إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد مباراة الإياب التي ستُقام في سويسرا الأسبوع المقبل.

❗️Amrabat has liked @FabrizioRomano’s Barcelona league winning post. #FCB ???????????? pic.twitter.com/JwaTWKnLpm— Reshad Rahman (@ReshadRahman_) May 14, 2023

الاثنين 15 ماي - 22:48
مصدر : nadorcity.com.