شاهدوا.. انعقاد الدورة العادية لمؤسسة التعاون بين الجماعات "الناظور الكبرى"

شاهدوا.. انعقاد الدورة العادية لمؤسسة التعاون بين الجماعات "الناظور الكبرى"
انعقدت اليوم الجمعة، 12 ماي الجاري، دورة عادية لمؤسسة التعاون بين الجماعات "الناظور الكبرى" في القاعة الخاصة بالاجتماعات التابعة لعمالة إقليم الناظور. وتم خلال هذه الدورة تدارس العديد من النقاط الهامة، التي تم تداولها ضمن جدول الأعمال المعد مسبقا.

ومن بين النقاط التي تم تداولها ومناقشتها خلال الدورة العادية، تقديم تقرير حول عقدي التدبير المفوض لمرفق النظافة، حيث تم استعراض العقود المفوضة الحالية والتأكد من تطبيقها بالشكل المناسب، كما تم استعراض النتائج المحققة وتداول الإجراءات اللازمة لتطوير هذا المرفق وتحسين أدائه في المستقبل.

وتمت مناقشة والتصويت على ملحق تعديلي لعقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري، حيث تم استعراض تفاصيل العقد والتأكد من تطبيقه بشكل صحيح، كما تم التداول في مقترحات لتحسين هذا المرفق وزيادة كفاءته في تقديم الخدمات للمواطنين.

وقد قدمت اللجنة المختصة أيضاً مستجدات الخطوط الداخلية للنقل الحضري، حيث تمت مناقشة أداء هذه الخطوط والتأكد من تقديم الخدمات بأفضل مستوى ممكن للمواطنين، وتداول الإجراءات اللازمة لتحسين هذه الخدمات وتطويرها.

ومن بين النقاط الأخرى التي تم تداولها في الدورة العادية، مناقشة أداء متأخرات مستحقات المطرح العمومي المراقب، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين أداء هذا المطرح وضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

كما تم الموافقة على فسخ العقد رقم 03/2014 المبرم مع شركة أفيردا المغرب المتعلق بتهيئة واستغلال المطرح العمومي المراقب للناظور.

هذا ويعد يعد اجتماع مؤسسة التعاون بين الجماعات "الناظور الكبرى" فرصة هامة لتقييم أداء المرافق العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجمعة 12 ماي - 22:01



مصدر : nadorcity.com.