سلطات العروي تشرع في تنزيل مخطط محاربة ظاهرة استغلال الملك العمومي

سلطات العروي تشرع في تنزيل مخطط محاربة ظاهرة استغلال الملك العمومي
شرعت السلطات المحلية بقيادة قائد الملحقة الادارية الاولى مرفوقا بالشرطة الادارية التابعة لجماعة العروي وعناصر الشرطة والقوات المساعدة واعوان السلطة، في تنزيل مخطط شامل لتحرير الملك العمومي من الاحتلال الذي يتعرض له من طرف المقاهي والباعة المتجولين وبعض التجار في شارع الحسن الثاني دون سند قانوني.

وشرعت السلطات في تنفيذ حملتها، بعدما نبهت مساء امس ملاك المقاهي والمطاعم والمتاجر إضافة إلى الباعة الجائلين، بضرورة احترام القانون وازالة كل ما يعرقل السير ويحرم الراجلين من حقهم في استعمال الأرصفة.

وهكذا، فقد شن قائد الملحقة الأولى والشرطة الإدارية, حملة واسعة النطاق ، وسط المدينة وبعدد من الشوارع الاستراتيجية، وذلك من أجل التصدي لكل من يستغل الملك العام بدون سند قانوني.

وتم حجز العديد من الكراسي والطاولات والمعدات التي كانت تعرقل السير العادي للراجلين وتشوه المنظر العام للمدينة، حيث تم نقلها إلى المحجز الجماعي لاستكمال مسطرة الحجز.

الحملة وحسب المشرفين عليها ستستمر طيلة فصل الصيف، فيما علم ايضا ان حملة اخرى ستنظمها السلطات بمعية الشرطة الادارية والاجهزة الامنية ستستهدف شارع الزهور والازقة المؤدية اليها .

الخميس 11 ماي - 22:44

مصدر : nadorcity.com.