وزير الفلاحة يتعرض لأزمة صحية جراء إصابته بفيروس كورونا

وزير الفلاحة يتعرض لأزمة صحية جراء إصابته بفيروس كورونا
قال رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، محمد غيات، "إن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، محمد الصديقي أصيب بفيروس كورونا".

وكشف المصدر، عن إصابة وزير الفلاحة بفيروس كورونا بعدما أثار غيابه عن الجلسة التي ترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمس الثلاثاء، من أجل تتبع البرنامج الوطني للتزود بالماء الصالح للشرب ومياه السقي 2020 _ 2027، مجموعة من التساؤلات حول أسباب هذا الغياب.

وكتب رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، في تدوينة له على حسابه الشخصي على الفايسبوك، كل متمنيات الشفاء والعافية للأخ السي محمد الصديقي وزير الفلاحة جراء الأزمة الصحية التي ألزمته الفراش _كوفيد 19.

وتابع المصدر، أنه يتمنى له عودة سريعة لمتابعة الملفات الهامة التي يضطلع بها القطاع الذي يتولى الوزير المعني الإشراف عليه.

وكان وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، محمد الصديقي، قد قام بجولته بالمعرض الدولي للفلاحة الذي تم تنظيمه خلال الأسبوع المنصرم بمدينة مكناس.

يشار إلى أن وزير الفلاحة لم يحضر جلسة العمل التي عقدت أمس بالقصر الملكي بالرباط، حيث حضرها كل من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، والمستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير التجهيز والماء نزار بركة، ووزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، والمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عبد الرحيم الحافظي.

وكانت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أعلنت في آخر نشرة أسبوعية لحصيلة كورونا، عن تسجيل ما مجموعه 369 إصابة جديدة بـفيروس كورونا.

الاربعاء 10 ماي - 16:28
مصدر : nadorcity.com.