شاهدوا.. حالة إنسانية مؤثرة (يتيمة الأم) تناشد المساعدة الطبية

شاهدوا.. حالة إنسانية مؤثرة (يتيمة الأم) تناشد المساعدة الطبية
تعيش الكثير من الأسر في مجتمعاتنا حالات صعبة ومؤلمة، ومنها حالة الطفلة في التقرير المصور، وهي يتيمة الأم، وتعاني من إعاقة بالحركة حيث لا تستطيع المشي على أقدامها، وتعجز عن التحكم في يديها، كما أن حالتها بالكامل أصبحت غير طبيعية.

هذه الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 13 سنة، كانت تعيش حياة طبيعية كأي طفل في سنها، ولكنها تعرضت لمشكلة صحية تركتها عاجزة عن الحركة والمشي. وأصبح نومها سيئا، وفقدت شهية الأكل.

ومع والدها القليل الحيلة، فإن الطفلة اليتيمة تعاني الآن من صعوبة في الحصول على الرعاية الطبية اللازمة للتخفيف من آلامها وتحسين حالتها الصحية.

وقد أطلقت عائلتها عبر "ناظورسيتي" مناشدة بالمساعدة ماديا ومعنويا لتوفير العلاج والرعاية اللازمة لهذه الطفلة الصغيرة، التي تواجه صعوبات كبيرة في الحياة.

وتجدر الإشارة إلى أن المرض بدأ مع الطفلة ووالدتها لازالت على قيد الحياة، وقد اعتنت بها وعالجتها في المستشفيات وتحسنت حالتها بشكل كبير، ولكن الأمر الذي زاد من صعوبة وضع الطفلة هو وفاة والدتها قبل سنتين، مما جعل وضعها يتدهور بشكل كبير، وتحدث لها انتكاسة لتصبح على ما هي عليه الآن.

وحسب المتحدثة يعيش والدها بدخل قليل جداً، مما يجعل من الصعب عليه توفير الرعاية اللازمة للطفلة، وخاصة بعد أن أصبحت عاجزة عن المشي.

لذا، تناشد السيدة التي تعتني بالطفلة، الجهات المعنية والمحسنين بتقديم يد المساعدة للطفلة ووالدها، وتوفير الرعاية الطبية والنفسية اللازمة لها، لتتمكن الطفلة من العيش بكرامة وتحصل على الدعم اللازم لتجاوز هذه المحنة والعودة إلى الحياة الطبيعية.

لتقديم المساعدة، يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

الثلاثاء 9 ماي - 22:50
مصدر : nadorcity.com.