فرانس بريس.. ميسي رسميا مع الهلال.. ووالد اللاعب يوضح

فرانس بريس.. ميسي رسميا مع الهلال.. ووالد اللاعب يوضح
نفى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، الأخبار التي نشرتها وكالة "فرانس برس" حول انتقال نجله إلى نادي الهلال السعودي في الموسم القادم، مؤكداً أنه لا يوجد أي اتفاق بين اللاعب والنادي السعودي.

وفي بيان أصدره، قال وكيل أعمال ميسي: "لم يتم التوصل إلى أي اتفاق مع أي نادٍ حتى الآن بخصوص الموسم المقبل، وسنتخذ قرارنا في نهاية هذا الموسم، عندما ينتهي عقد ليونيل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي".

وأضاف خورخي ميسي، وهو والد اللاعب، "يتم الترويج باستمرار باسم ابني، ولكننا لم نتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن، سواء كان ذلك على المستوى الرسمي أو غير الرسمي، وليس هناك أي دليل يثبت ذلك".

وجاءت تصريحات والد ميسي بعدما نقلت وكالة "فرانس برس" خبراً يفيد بأن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتقل إلى نادي الهلال السعودي في الموسم المقبل، وأن الصفقة تمت بالفعل مقابل مبلغ ضخم لم يتم الكشف عنه بعد.

ولم تصدر أي تصريحات رسمية حتى الآن من النادي السعودي أو وكيل أعمال ميسي تؤكد أو تنفي هذا الخبر.

ووفقاً لتقارير أخرى، كان نادي باريس سان جيرمان يرغب في تمديد عقد ميسي ولكنه لم يفعل ذلك في وقت مبكر مما دفع اللاعب للبحث عن فريق آخر.

ويذكر أن باريس سان جيرمان قرر إيقاف ميسي لمدة أسبوعين عن المباريات والتدريبات عقب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، ولم يتم الكشف عن سبب السفر حتى الآن.

الثلاثاء 9 ماي - 22:50
مصدر : nadorcity.com.