التلاعب بتذاكر المونديال.. إحالة مسير رياضي وصحفي بقناة إذاعية على النيابة العامة

التلاعب بتذاكر المونديال.. إحالة مسير رياضي وصحفي بقناة إذاعية على النيابة العامة
تم الإبلاغ اليوم، الاثنين 08 ماي الجاري، عن إحالة مسير رياضي بمدينة آسفي، وصحفي رياضي من قناة إذاعية خاصة على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ويشتبه في تورط المشتبه بهما في قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم قطر 2022 وترويجها في السوق السوداء.

ووفقًا لبيان الشرطة، فإنه تم فتح بحث بناءً على تعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بواقعة التلاعب في العشرات من تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، التي كانت موجهة بالأساس ليتم توزيعها بالمجان على المشجعين المغاربة.

تم التحقق من هوية المشتبه بهما، وتبين أنهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

وبحسب السلطات، فقد تضمنت إجراءات البحث تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي، وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء.

وبناءً على هذه الإجراءات، تم اعتقال المشتبه بهما، ويواصل الجهاز الأمني البحث والتحريات الضرورية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هوية كل من تبث تورطه في هذه القضية، وذلك في أفق إخضاعه للبحث القضائي وتقديمه أمام العدالة.

وتجدر الإشارة إلى أن قضية التلاعب بتذاكر المونديال، خلقت جدلا كبيرا في حينه، ولا زال المغاربة ينتظرون نتائج التحقيق ومعاقبة كافة المتورطين الذين تورطوا في إعادة بيع تذاكر مفروض أنها مجانية.

الاثنين 8 ماي - 22:55
مصدر : nadorcity.com.