فيديو.. فريق إشبيلية يحتفي بالنصيري.. أفضل لاعب في الليغا

فيديو.. فريق إشبيلية يحتفي بالنصيري.. أفضل لاعب في الليغا
تألق اللاعبون المغاربة في عدة بطولات عالمية للعبة، وآخر هؤلاء هو يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي الذي تم اختياره كأفضل لاعب في البطولة الإسبانية لكرة القدم لشهر أبريل الماضي.

يلعب النصيري لنادي إشبيلية وكان هو اللاعب الأبرز في البطولة خلال تلك الفترة، إذ سجّل ثلاثة أهداف ضد قادش، سيلتا وفياريال.

ولا يقتصر تألق النصيري على شهر أبريل فقط، فقد فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر ضمن البطولة الإسبانية لكرة القدم في يناير 2021، وهذه المرة الثانية التي يفوز فيها بالجائزة.

تمنح الجائزة للاعب الأفضل في البطولة الإسبانية لكرة القدم كل شهر، وهي جائزة تم إطلاقها في شتنبر 2013. وقد فاز بها سابقاً ستة لاعبين من فريق إشبيلية، بما في ذلك إيفان راكيتيتش وفيتولو وستيفن نزونزي وتوماس فاكليك وفرناندو ريغيس، بالإضافة إلى النصيري.

فاز النصيري بالجائزة هذه المرة بعد أن تفوق على عدد من اللاعبين البارزين في البطولة، بما في ذلك سليم أملاح لاعب وسط فريق بلد الوليد، والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إضافة إلى ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ورونالد أرواخو مدافع برشلونة، بجانب إينياكى ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو والكوري الجنوبي لى جانكج لاعب ريال مايوركا.

تألق النصيري يعد إنجازا مهما لناديه إشبيلية وللكرة المغربية بشكل عام، حيث يمثل النصيري إحدى الأوراق الرئيسية في المنتخب المغربي ولاعبا مهما في فريق إشبيلية الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقات المحلية والأوروبية.

وقد تمنى عشاق النصيري والكرة المغربية بأن يواصل اللاعب مستواه المميز ويحقق المزيد من الإنجازات خلال المراحل القادمة.

رحبوا معنا بالفائز بجائزة أفضل لاعبي الفريق في أبريل ????????????

تهانينا يوسف النصيري ????????????#إشبيلية pic.twitter.com/Ea6CBFeD2g— إشبيلية (@SevillaFC_ARA) May 4, 2023

الأفضل في شهر أبريل من الليجا⚽️????????????#إشبيلية pic.twitter.com/DVISqBEOmU— إشبيلية (@SevillaFC_ARA) May 7, 2023

الاثنين 8 ماي - 22:55
مصدر : nadorcity.com.