شاهدوا.. سلطات الناظور تحجز عدد من العربات والسلع في حملة لتحرير الملك العام

شاهدوا.. سلطات الناظور تحجز عدد من العربات والسلع في حملة لتحرير الملك العام
شنت السلطة المحلية التابعة للملحقتين الإداريتن لباشوية الناظور الأولى و الثالثة، مرفوقة بالشرطة الادارية لجماعة الناظور، وعناصر أمنية وقوات مساعدة حملة واسعة لتطهير الشوارع الرئيسية بالمدينة من محتلي الملك العام والباعة الجائلين.

وانطلقت الحملة مساء أمس السبت سادس أبريل 2023، من أمام مقر باشوية الناظور، جائلة بمجموعة من شوارع المدينة، توقفت خلالها عند أبرز النقط "السوداء" بالمدينة كشارع الكورنيش، بغرض تحرير الملك العمومي ومنع التجار من استغلال الممرات العمومية.

ذات الحملة استهدفت مجموعة من الفراشة والباعة المتجولين بالعربات، وبائعي الذرة، حيث تم حجز مجموعة من السلع والعربات المجرورة والخضر والذرة، علاوة على محجوزات أخرى و وضعها بالمحجز الجماعي.

وتأتي الحملة في إطار عدد من الحملات التي تشنها مصالح السلطات الإقليمية، لفرض النظام، ومحاربة القطاع غير المهيكل، وظاهرة احتلال الفضاء العام والأرصفة والطرقات.

وستواصل سلطات مدينة الناظور، حملاتها التمشيطية لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العام وممارسة الأنشطة التجارية غير المرخص لها، وذلك بمشاركة القوات المساعدة والأمن الوطني.

وتأتي هذه الحملة أيضا بعد العديد من الخرجات التي شنها قواد عدد من المقاطعات وأعوان السلطة والشرطة الإدارية، والتي استهدفت عددا من شوارع وساحات المدينة، انتهت بمصادرة عدد من السلع والعربات المجرورة وبمنع التجار من عرض سلعهم في الأرصفة والأماكن العامة.

الاحد 7 ماي - 19:46



مصدر : nadorcity.com.