فريق سعودي يقدم عرضا لزياش.. واستياء كبير للجماهير المغربية

فريق سعودي يقدم عرضا لزياش.. واستياء كبير للجماهير المغربية
في خبرٍ صادم لعشاق نجم تشيلسي الإنجليزي، كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليت عن تلقي اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش، نجم الفريق، عرضاً من فريق سعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفاد جاليت أن هناك أيضاً اهتماماً من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي باللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

وأثار خبر سعي فريق سعودي الحصول على خدمات نجم المنتخب المغربي حكيم زياش، استياء كبيرا لدى الجماهير المغربية التي ترى أن زياش لازال بإمكانه اللعب في الدوريات الخمس الكبرى وفي أعلى المستويات.

واعتبرت الجماهير المغربية أن الدوري السعودي يصلح لتقاعد اللاعبين، مشيرين إلى أنه في حال قبل زياش العرض فإن مستواه سينخفض، وهو الامر الذي سيؤثر سلبا على المنتخب المغربي الذي يسعى للمنافسة على نيل لقب أمم أفريقيا بساحل العاج "كوديفوار".

يذكر أن حكيم زياش قد انضم إلى صفوف تشيلسي في صيف عام 2020 قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي. ويشغل اللاعب مركز الجناح ويعتبر أحد أبرز نجوم الفريق اللندني.

ويرتبط اللاعب بعقد مع ناديه الحالي حتى 30 يونيو 2025، مما يعني أن أي عرض يتلقاه اللاعب سيحتاج إلى مفاوضات شديدة لضمان رحيله.

يذكر أن مشكلة الانتقالات ليست بجديدة على عالم كرة القدم، فقد أدت في الماضي إلى صراعات شرسة بين اللاعبين والأندية، وبعض الأحيان تحولت إلى قضايا قانونية.

الاحد 7 ماي - 00:04
مصدر : nadorcity.com.