والد الصابيري يكشف حقيقة مزاعم الصحافة الإيطالية بتعرض نجله للتهديد

والد الصابيري يكشف حقيقة مزاعم الصحافة الإيطالية بتعرض نجله للتهديد
وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية، فقد تعرض اللاعب المغربي عبد الحميد الصابيري للتهديد بالقتل عبر حسابه الشخصي على منصة انستغرام.

وتلقى لاعب المنتخب المغربي التهديد بسبب إهدائه قميصًا لطفل مغربي يشجع فريق فيورنتينا خلال مباراة الفريقين الأسبوع الماضي. وردًا على هذا التهديد، قرر اللاعب السفر إلى ألمانيا حيث تقيم أسرته حسب ذات التقارير.

وفي توضيحه لما راج حول ابته، نفى والد اللاعب كل الشائعات، بما في ذلك تلك التي تحدثت عن عدم استعداد ابنه للعودة إلى الدوري الإيطالي.

وأكد الصابيري الأب، أن نجم المنتخب المغربي "عبد الحميد" سيعود قريبًا إلى إيطاليا لمواصلة مسيرته الكروية مع فيورنتينا بعد التعاقد معهم حتى صيف عام 2026.

وفيما يتعلق بأزمة اللاعب مع فريقه الحالي سامبدوريا، أفاد والد اللاعب بأنه يواجه خلافًا مع مدرب الفريق الصربي بعد استبعاده من عدة مباريات مهمة، وليس له أي مشكلة مع جماهير الفريق. ويشار إلى أن الصابيري يلعب بصفة معار مع سامبدوريا حتى نهاية الموسم.

يذكر أن الصابيري هو لاعب دولي مغربي يلعب في مركز الوسط، وسبق له اللعب مع فرق كبيرة مثل نانت الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني.

وتعد تهديدات العنف ضد اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة شائعة في عالم كرة القدم، ويتعين على السلطات اتخاذ إجراءات حازمة للتصدي لهذه الظاهرة.

السبت 6 ماي - 22:09
مصدر : nadorcity.com.