الركراكي يتواصل مع لاعب جينت البلجيكي تمهيدا لعودته إلى المنتخب الوطني

الركراكي يتواصل مع لاعب جينت البلجيكي تمهيدا لعودته إلى المنتخب الوطني
تواصل مدرب منتخب "أسود الأطلس" وليد الركركي مع الدولي المغربي طارق تيسودالي، وهو لاعب جينت البلجيكي، تمهيدا لعودة هذا الأخير إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

وأورد مصدر وصف بالموثوق للإعلام، أن مدرب أسود الأطلس تواصل في الأسابيع القليلة الماضية مع الدولي تيسودالي بعد عودته إلى الملاعب، وأبدى له اعجابه بامكانياته ورغبته في الاعتماد عليه خلال المباريات القادمة لأسود الأطلس.

ووفقا لنفس المصدر فإن تيسودالي سيكون حاضرا مع المنتخب الوطني المغربي في معسكره القادم شهر يونيو القادم، خلال مواجهة جنوب أفريقيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومعلوم أن طارق تيسودالي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، إذ لم يتمكن من اللحاق بمونديال قطر 2022، كما غاب عن المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام البرازيل والبيرو بسبب عدم الجاهزية.

وغاب الجناح الدولي المغربي طارق تيسودالي 6 أشهر على الأقل عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة قوية في ركبته ستحرمه المشاركة في مونديال قطر 2022، بحسب ما كشف اللاعب الإثنين.

وأصيب طارق بقطع في الرباط الصليبي لركبته في مباراة فريقه خنت وسانت تروندن (1-1) السبت في الدوري البلجيكي لكرة القدم، فاضطر للخروج من الملعب بعد نصف ساعة على البداية.

الخميس 4 ماي - 23:56
مصدر : nadorcity.com.