حادثة خطيرة بين سيارتي أجرة ترسل شخصين إلى مستعجلات الناظور

حادثة خطيرة بين سيارتي أجرة ترسل شخصين إلى مستعجلات الناظور
عرف شارع محمد الخامس بجماعة أزغنغان، إقليم الناظور، حوالي الثانية من صباح يومه الاثنين 1 ماي الجاري، حادثة سير خطيرة بين سيارتي أجرة من الصنف الأول.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فقد أصيب سائقي السيارتين بجروح متفاوتة نقلا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور، ناهيك عن خسائر مادية جسيمة على مستوى المركبتين.

وتعود أسباب الحادثة، إلى السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير، حيث أدى دوران الطاكسي الأول في وسط الطريق من أجل العودة إلى محطة الناظور المدينة إلى اصطدام سيارة أجرة ثانية كانت قادمة عبر نفس الخط.

وانقلبت السيارة الأولى وسط الطريق مما تسبب لها في خسائر مادية جسيمة، فيما تعرضت "الطاكسي" الثانية لأضرار هي الأخرى.

واستنفر الحادث، سلطات مدينة أزغنغان ومصالح الأمن المكلفة بالسير والجولان، حيث تمت معاينة الخسائر وتحرير ذلك في محضر رسمي لتحديد المسؤوليات.

وتعرف الطريق الرئيسية بجماعة أزغنغان عددا من التجاوزات القانونية والتسابق الممنوع من طرف بعض سائقي سيارات الأجرة والأشخاص الذي يقودون في حالة سكر لاسيما القادمين من منتجع غوروغو، الأمر الذي يؤدي في الكثير من الأحيان تسجيل حوادث سير بعضها مميتة.

جدير بالذكر، أن الجماعة نفسها، سجلت قبل يومين حادثتين خطيرتين تسببتا في وفاة شخصين، وإدخال اثنان آخرين إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي.

الاثنين 1 ماي - 03:06



مصدر : nadorcity.com.