امتنع اللاعبون.. اتحاد امزورن لكرة السلة يتخلف عن مواجهة النادي المكناسي لهذا السبب

امتنع اللاعبون.. اتحاد امزورن لكرة السلة يتخلف عن مواجهة النادي المكناسي لهذا السبب
امتنع لاعبو فريق اتحاد امزورن لكرة السلة عن السفر نحو مدينة مكناس لمواجهة النادي المكناسي أمس السبت 29 أبريل الجاري، وذلك لضائقة مالية في الفريق يبدو أنها تركتهم بدون أجر لوقت طويل.

وطالب اللاعبون المكتب المسير بتسديد جزء من مستحقاتهم المتبقية والبالغة خمسة أشهر، إلا أنه لا أحد استجاب لهم حسب مصادر من داخل الفريق.

وقالت ذات المصادر، أن مكتب الفريق ممثلا في شخص رئيسه، تلقى مبلغا ماليا قدره 40 ألف درهم قبل أسبوع من عامل إليم الحسيمة، ومع ذلك لم يتم تسديد أي قسط من المستحقات.

وليست هذه هي المرة الأولى التي لم يسافر فيها الفريق بل سبق له وأن شهد خوض اللاعبين لمجموعة من الإضرابات داخل الملعب، والامتناع خلال ذلك عن التدريب.

وقبل أيام قليلة نشر مكتب الفريق على صفحته الرسمية في الفايسبوك قائلا: "تتقدم كل مكونات إتحاد إمزورن لكرة السلة من مكتب مديري وأطر تقنية ولاعبين ومنخرطين بأسمى عبارات الشكر والتقدير للسيد فريد شوراق عامل صاحب الجلالة والسيد إسماعيل الرايس رئيس المجلس الإقليمي وكذا المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة على مبادرتهم لدعم الجمعيات الرياضية بإقليم الحسيمة.

يضيف منشور المكتب: "وبالتالي المساهمة في التخفيف من المشاكل المادية التي تعاني منها الجمعيات ودفع قاطرة الرياضة المحلية إلى الأمام. جمعيتنا إتحاد إمزورن لكرة السلة كان لها نصيب من هذا الدعم عبر منحة مالية تسلمتها يوم أمس خلال اللقاء الذي نظم بعمالة إقليم الحسيمة برئاسة عامل صاحب الجلالة".

الاحد 30 أبريل - 16:58
مصدر : nadorcity.com.