وليد الركراكي يطمح للتدريب في الدوري الإنجليزي

وليد الركراكي يطمح للتدريب في الدوري الإنجليزي
قال مدرب منتخب "أسود الأطلس" وليد الركراكي أنه يطمح للتدريب في الدوري الإنجليزي مستقبلا، مشددا في الوقت نفسه على صعوبة هذا الأمر.

وقال الناخب الوطني في تصريحات بثتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” :”التدريب في الدوري الإنجليزي هو أمر معقد بالنسبة للمدربين الأفارقة، إذ من الصعب على مالك أو رئيس ناد أن يتحلى بالشجاعة ويمنح الفرصة لمدرب أفريقي”.

وتابع المدرب المغربي: "التدريب في الدوري الإنجليزي هو حلم بالنسبة لي منذ بداية مسيرتي، وأنا أعمل بكل تأكيد على تحقيق هذا الحلمّ".

ويشار إلى أن أسهم المدرب الوطني وليد الركراكي قد ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بعدما بصم على مشاركة مميزة مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 من خلال احتلال المركز الرابع لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية والأفريقية.

وفي سياق متصل أعرب الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن رغبته في السيطرة على القارة الإفريقية كرويا، وذلك من خلال المشاركة المقبلة للمنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

وقال مدرب الفريق الوطني لكرة القدم، في حوار له مع صحيفة بريطانية، "إن المنتخب منح الكثير من السعادة للمغاربة والأفارقة في مونديال قطر".

وتابع المتحدث، أن المنتخب الوطني كان في منافسات كأس العالم لسنة 2022، فريقا منافسا، مردفا، ما جعل الجماهير ترغب في مشاهدتنا ونحن نقدم أقصى ما لدينا.

الاربعاء 26 أبريل - 01:00
مصدر : nadorcity.com.