شاهدوا.. مدينة الناظور بدون أزبال يوم عيد الفطر

شاهدوا.. مدينة الناظور بدون أزبال يوم عيد الفطر
بدت مدينة الناظور، صباح عيد الفطر، في حلة بهية، بعد نجاح عمال النظافة والمجلس الجماعي في كسب رهان "جماعة نظيفة" نتيجة عمل جبار قامت به مؤسسة التدبير المفوض المكلفة بلم النفايات منذ مساء أمس إلى غاية فجر اليوم الموالي.

وقضى عمال النظافة التابعين لشركة التدبير المفوض المكلفة بتدبير قطاع لم النفايات "كازا تيكنيك" بجماعة الناظور، ليلة بيضاء من أجل كسب تحدي "مدينة نظيفة" في يوم العيد.

وبذل عمال النظافة جهودا جبارة للم النفايات من مختلف المناطق السكنية ومركز المدينة والأحياء القريبة من سوقي المركب وأولاد ميمون، وذلك تحت إشراف رئيس جماعة الناظور والسلطة المحلية والشرطة الإدارية وعمال الإنعاش الوطني.

الحملة التي عرفت حضور سليمان أزواغ وأعضاء المجلس، وباشا المدينة، و رئيسي الدائرتين الأولى والثانية و القائدين بهذه الوحدتين الإداريتين وأعوانهم، انطلقت بجولة استطلاعية همت عددا من المناطق التي تراكمت فيها الأزبال، قبل أن تعطى فيها انطلاقة لم النفايات.

وهمت هذه الحملة التي استمرت إلى غاية الفجر، مركز المدينة، والساحات العمومية، وسوق المركب وأولاد ميمون والقيسارية وبعض الأحياء السكنية، حيث بذل فيها عمال النظافة التابعين لشركة "كازا تيكنيك" جهدا مضاعفا لكسب الرهان وجعل المدينة صباح يوم العيد في حلة نظيفة.

وأشاد المسؤولون المشرفون على الحملة، بالمجهود الذي بذله عمال النظافة، مؤكدين في الوقت نفسه بأن هذه العمل كان نتيجة تنسيق مسبق بين مختلف المتدخلين وتعاونهم بهدف إضفاء مشهد نظيف على المدينة صباح يوم العيد.

السبت 22 أبريل - 11:35



مصدر : nadorcity.com.