أشرف حكيمي على وشك الحصول على نصف ثروة طليقته هبة عبوك بعد طلبها الطلاق

أشرف حكيمي على وشك الحصول على نصف ثروة طليقته هبة عبوك بعد طلبها الطلاق
كشفت مصادر صحفية بأن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك، التي قررت الانفصال عنه بسبب مزاعم بالخيانة الزوجية.

وأشارت المصاد ذاتها إلى أن الممثلة الإسبانية -التونسية طليقة لاعب أسود الأطلس، سعت في البداية للحصول على نصف صافي ثروة حكيمي التي تبلغ 70 مليون يورو في تسوية الطلاق، لكن تم اكتشاف أن جميع أصوله كانت باسم والدته.

ويشار إلى أن حكيمي لم يترك أمام المحكمة أي خيار سوى شطب المطالب المالية لطليقته، ولأن حكيمي لا يملك أي أموال على الورق بسبب قراره بتسجيل كل ممتلكاته باسم والدته، فيمكنه الآن أن يتوقع دعمًا ماليًا من طليقته، التي تقدر ثروتها الصافية بثلاثة ملايين دولار .

هذا، وتناولت تقارير إعلامية إسبانية مؤخراً صعوبة إجراء طلاق الدولي المغربي أشرف حكيمي من زوجته الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك.

وأفادت هذه التقارير بأن الزوجين تزوجا في العام 2020 وفق نظام الملكية المشتركة، ما يتطلب تقاسم الثروة المتراكمة أثناء فترة الزواج بالتساوي بين الطرفين.

وفي هذا السياق، أوضح موقع قناة "تيليسنكو" الإسبانية أن عبوك تسعى للحصول على نصف ثروة حكيمي، وذلك بالرغم من تواجدها في وضع قانوني صعب حيث تواجه تهمة الاحتيال الضريبي في فرنسا.

وفي هذا الإطار، تعتزم عبوك مقاضاة زوجها والمطالبة بمبلغ يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو، بالإضافة إلى شقتين في مدريد، ومن بينها شقة دوبلكس في خيتافي حيث يعيش والدا حكيمي.

من جهته، يبدو أن حكيمي وضع ثروته باسم والدته منذ فترة طويلة، وفقًا لبعض المصادر الفرنسية. وعلى هذا الأساس، يدرس فريق محامي عبوك في باريس اتخاذ إجراءات قانونية ضد حكيمي بتهمة الاحتيال بسبب سوء إدارة ممتلكاتهما خلال فترة الزواج.

تلك الاتهامات قد تؤدي إلى نتائج كارثية على حياة حكيمي ومستقبله الكروي، حيث يلعب حالياً في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيكون لافتاً متابعة تطورات هذه القضية ونتائج التحقيقات الرسمية التي ستجريها السلطات المختصة في فرنسا.

الجمعة 21 أبريل - 02:50
مصدر : nadorcity.com.