صور.. أمسية رمضانية على شرف المتفوقين والمتفوقات بثانوية الحسني الإعدادية

صور.. أمسية رمضانية على شرف المتفوقين والمتفوقات بثانوية الحسني الإعدادية
اعترافا بالمجهودات الجبارة للمتعلمين والمتعلمات، واحتفاء بالمتفوقات منهن والمتفوقين في التحصيل الدراسي خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2022/2023؛نظمت الأطر الإدارية والتربوية للثانوية الإعدادية الحسني، بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، أمسية ثقافية رمضانية متميزة مساء يومه الثلاثاء 18 أبريل 2023.

وجاء تنظيم هذا النشاط، خدمة للحياة المدرسية، باعتبارها الركيزة الأساس للرقي والرفع من موارد المتعلمات والمتعلمين، وتشجيعم على التنافس الشريف على مستوى التحصيل المعرفي والعلمي.

وقد استهل هذا الحفل بعزف النشيد الوطني، وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف أحد تلامذة المؤسسة، ثم بكلمة من طرف المكلف بتدبير المؤسسة وأخرى من طرف ممثل المجلس العلمي المحلي بالناظور.

وانطلق برنامج الأمسية بتنظيم مسابقة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، ثم سحب قرعة دوري الأمل في كرة القدم الذي ستنطلق أطواره بعد عطلة عيد الفطر مباشرة؛ كما تخلله فقرات ذات طابع ديني بمناسبة شهر رمضان الأبرك (أناشيد، عروض)، لينتهي الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية على المتفوقين والمتفوقات خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الجاري، وكذا عل كل المشاركين في مسابقة تجويد القرآن الكريم.

كما شهد الحفل أيضا حدثا رمزيا مهما، تمثل في تكريم السيد "عبد الخالق حمامي" المكلف بتدبير وتسيير المؤسسة خلال النصف الثاني من الموسم الدراسي الجاري، والذي ترك انطباعا وأثرا كبيرا لدى كل مكونات المؤسسة، نظير الخدمات الجليلة التي قدمها، وأخلاقه الراقية.

وقد اختتمت الأمسية (التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف كل الحضور) بإلقاء كلمة ختامية من طرف السيد المدير المكلف، عبر فيها عن شكره لكل الحضور، وامتنانه بالمجهودات المبذولة من طرف أطر المؤسسة وتلامذتها.

الخميس 20 أبريل - 15:48

مصدر : nadorcity.com.