جماهير الهلال غاضبة بعد قرار الجامعة وتتهمها بتشجيع "الشغب" في الملاعب

جماهير الهلال غاضبة بعد قرار الجامعة وتتهمها بتشجيع "الشغب" في الملاعب
عبر مجموعة من مشجعي فريق الهلال الرياضي الناظوري، عن غضبهم من قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية، بعد ان قررت اتمام مقابلة هلال الناظور ونهضة زايو من الدقيقة 53 برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية هواة والتي احتضنها ملعب اكليم.

واكد الجماهير على ان هذا القرار من شأنه ان يشجع الشغب داخل الملاعب، حيث لم تراعي اللجنة التقارير التي ارسلها مندوب اللقاء والحكام، وكذلك السلطات المحلية، والتي كانت مرفوقة بفيديوهات وصور توثق للاعتداء على لاعبي فريق الهلال وتكسير سيارة الحكم، وذلك بعد دخول محسوبين على جماهير نهضة زايو للملعب، دون الالتزام بقرار السلطات المحلية باجراء المقابلة دون جمهور لدواعي امنية.

واعتبرت جماهير الهلال، على ان هذا القرار مخاطرة لم يشهد لها مثيل على الصعيد الوطني، وانه قرار ارتجالي، بكون هذا التساهل مع الجماهير التي تسبب الشغب، من شأنه ان يعرض سلامة اللاعبين للخطر.

جدير بالذكر انه بعد الطعن الذي تقدم به نهضة زايو، أصدر قضاة لجنة الاستئناف قرارهم حول المباراة التي اُجريت بين فريقي هلال الناظور لكرة القدم، ونهضة زايو سابقا، بمدينة أكليم، وانتهت بأعمال شغب من الفريق الأخير، ولم تكلل بإطلاق صافرة النهاية من طرف الحكم.

وارتأى قضاة الاستئناف الحكم بإعادة المباراة منذ الدقيقة 56، إذ كان اللقاء قد توقف عندها، وبالتالي سوف تجرى تتمة المباراة في 34 دقيقة.

الخميس 20 أبريل - 12:51

مصدر : nadorcity.com.