غريب.. المجلس الإقليمي يحرم أندية حققت نتائج إجابية من المنحة هل هي تصفية للحسابات ؟

غريب.. المجلس الإقليمي يحرم أندية حققت نتائج إجابية من المنحة هل هي تصفية للحسابات ؟
أثار نشر رئيس المجلس الجماعي للناظور، لمشروع جدول أعمال الدورة الإستثنائية ليوم الجمعة 28 أبريل الجاري، جدلا واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ولدى متتبعي الشأن العام بالناظور، خصوصا فيما يتعلق بالنقاط الخاصة بعقد شركات مع الجمعيات الرياضية.

وتضمن جدول الأعمال 18 نقطة، من ضمنها أربع نقاط تتعلق بدعم فرق رياضية وهي هلال الرياضي الناظوري لكرة القدم وفريق نهضة زايو لكرة القدم بالإضافة إلى فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم وفريق أمل العروي لكرة القدم، فيما تم حرمان مجموعة من الفرق الأخرى من الدعم ولم يتم برمجتها من طرف المجلس الإقليمي.

واستغرب المتتبعين من اقصاء الفرق الرياضية التي تحقق نتائج جد إجابية وتمارس في القسم الوطني الممتاز، وعلى رأسها فريق إثري الريف لكرة السلة إناث، والذي حقق الصعود الموسم الماضي، ويتربع على صبورة الترتيب في القسم الوطني الممتاز، حيث إنهزم في لقاء واحد فقط خلال البطولة الحالية وينافس من أجل اللقب، بالإضافة لهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد، والذي حقق البطولة الوطنية السنة الماضية، وسيشارك في بطولة إفريقيا، بالإضافة لفريق الريكبي بأركمان وألعاب القوى، ومجموعة من الأندية الأخرى.

وإعتبر مجموعة من المتتبعين أن رئيس المجلس الإقليمي وفي توزيعه لهذه المنح يصفي حسابات سياسية وانتخابية ضيقة، مطالبين بالتدخل العاجل لوقف هذا العبث.

الاربعاء 19 أبريل - 22:45
مصدر : nadorcity.com.