حكيم زياش يكشف عن قصة حبه القوية مع والدته وتفاصيل إنسانية في حياته الخاصة

حكيم زياش يكشف عن قصة حبه القوية مع والدته وتفاصيل إنسانية في حياته الخاصة
يتحدث حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المغربي، عن قصة حب مؤثرة تجمعه بوالدته، حيث كشف عن سبب غيابها عن كأس العالم قطر 2022.

وفي حواره مع مجلة "ڤوگ" الهولندية، قال زياش إنه كان يخشى أن تصاب والدته بالمرض في حال سافرت إلى قطر، كما أشار إلى أن والدته تفضل البقاء في المنزل الذي عاشت فيه لأكثر من 40 عامًا.

وعن افتخاره بوالدته، أعرب زياش عن اعتقاده بذلك، مشيرًا إلى أن والدته لا تظهر عواطفها دائمًا، كما تحدث عن تساؤلاتها المتكررة حول زواجه.

وبخصوص شراء منزل جديد لوالدته، أشار زياش إلى أنه إذا قرر مساعدتها في ذلك فسوف يفعل ذلك بشكل سري، لأن والدته تفضل البقاء في المنزل الذي عاشت فيه لسنوات طويلة، وأنه يرغب في دعمها في دعم الآخرين بكل سرية.

هذا وعانى حكيم زياش، اللاعب المغربي الدولي، مع فريق تشيلسي الإنجليزي في بداية مشواره مع الفريق بعد انتقاله إليه في صيف عام 2020. حيث واجه اللاعب صعوبة في التأقلم مع أسلوب اللعب والنظام الجديد في تشيلسي.

ومع ذلك، لم يفقد زياش الأمل واستمر في العمل الجاد وتحسين مستواه، حتى نجح في تحقيق إنجازات عديد، خصوصا مع المنتخب المغربي الذي شارك معه في مونديال قطر.

ويعد زياش من الأعمدة الأساسية في تشكيلة أسود الأطلس، وهو محبوب من قبل جماهير المنتخب المغربي.

الاربعاء 19 أبريل - 21:41
مصدر : nadorcity.com.