عامل الناظور يترأس حفل إحياء ليلة القدر المباركة

عامل الناظور يترأس حفل إحياء ليلة القدر المباركة
وسط أجواء إيمانية، شهد مسجد محمد السادس على غرار باقي المساجد، إحياء ليلة القدر المباركة، بحضور عامل إقليم الناظور علي خليل والوفد الرسمي المرافق له الذي ظم المسؤولين على صعيد الإقليم بمختلف المؤسسات، وحشد من المواطنين الذين توافدوا على المسجد لإحياء ليلة القدر المباركة بخشوع وإبتهال إلى الباري عز وجل في ليلة هي خير من ألف شهر.

وقد نظم بالمناسبة حفل ديني داخل المسجد، ترأسه عامل إقليم الناظور، إفتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها قراءة جماعية للربع الأخير من حزب "تبارك" وختم صحيح البخاري.

وأدى عامل الإقليم، الوفود المرافق له، بالإضافة إلى جموع المصلين، صلاتي العشاء والتراويح، في جو من الخشوغ والابتهال لله عزوجل، حيث تم ختم القرآن خلال هذه الليلة المباركة.

وفي ختام هذا الحفل الديني المهيب، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين، حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وينصره نصرا مبينا، يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله، ويبارك خطوات جلالته السديدة، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على فقيدي الإسلام جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويكرم مثواهما ويطيب ثراهما.

وجاء ذلك، تزامنا مع ترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وصاحب السمو الأمير مولاي اسماعيل، مساء الاثنين، بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، حفلا دينيا إحياء لليلة القدر المباركة.

الثلاثاء 18 أبريل - 12:37



مصدر : nadorcity.com.