عامل الحسيمة يترأس حفل إحياء ليلة القدر بمسجد محمد السادس

عامل الحسيمة يترأس حفل إحياء ليلة القدر بمسجد محمد السادس
وسط أجواء من الخشوع والإجلال المفعومة بالنفحات الإيمانية والروحانية المهيبة ترأس فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة يوم الاثنين 17 أبريل 2023 بمسجد محمد السادس بمدينة الحسيمة إحياء ليلة القدر المباركة على غرار باقي مدن وأقاليم المملكة.

الحفل عرف حضور الكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية وعثمان بن ربيعة القائد الجهوي للدرك الملكي بالحسيمة و “ادريس الدكوج” الكاتب العام للعمالة و حميد البحري والي الأمن الجهوي بالحسيمة و “ محمد فاهيم ” المندوب الاقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية.

كما عرف حضور رؤساء المصالح القضائية والأمنية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية ومدير الديوان ورجال السلطة المحلية والإقليمية إلى جانب حشد من العلماء والفقهاء وحملة كتاب الله وساكنة مدينة الحسيمة وذلك اقتداء بأمير المؤمنين الذي يحرص على سنة جده الرسول صلى الله عليه وسلم باختتامه للقرآن في هذه الليلة المباركة.

وقبل صلاتي العشاء والتراويح إستمع المصلون إلى موعظة إيمانية من إلقاء الأستاذ محمد المرابط عضو المجلس العلمي المحلي بالحسيمة حول الفضل العظيم لهذه الليلة المباركة واهميتها لدى المغاربة قاطبة.

وتلى ذلك حصة ختم صحيح البخاري من طرف إمام المسجد وباقي المصلين كما عرف المسجد برنامجا حافلا سهر على تنفيذه إمام المسجد وبعض حفاظ القرآن الكريم حيث عرف حضورا مهيبا وامتد الى صلاة الصبح في أجواء ربانية خاشعة.

وقد اختتم حفل هذه الليلة برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله وأيده و أن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير المولى الحسن ويشد أزره بشقيقه الأسعد المولى رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الكريمة، وبأن يجدد الرحمات على فقيد الأمتين العربية والإسلامية جلالة الملك المغفور له الحسن الثاني وينزل عليه شآبيب الرحمة والمغفرة وعلى فقيد العروبة والإسلام جلالة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراه.

الثلاثاء 18 أبريل - 01:03



مصدر : nadorcity.com.