صور.. تسجيل العديد من الإصابات في حادث انفجار عجلة حافلة

صور.. تسجيل العديد من الإصابات في حادث انفجار عجلة حافلة
سجلت حادثة سير خطيرة نتج عنها انقلاب حافلة للنقل الحضري نواحي مكناس صباح اليوم 17 أببريل الجاري، ما تسبب في وقوع عدد من الجرحى الذين تم نقلهم إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحسب مصادر محلية فإن الحادثة وقعت في منطقة تبعد عن مكناس بحوالي 25 كيلومتر، بعد انفجار إحدى العجلتين الخلفيتين للحافلة.

وأدى انفجار العجلة الى فقدان السائق السيطرة على مقود الحافلة، في طريق تمتاز بكثرة المنعرجات، كما حاول السائق تلافي الاصطدام بشاحنة كبيرة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.

وأدت هذه العوامل كلها حسب ذات المصادر، إلى انقلاب الحافلة التي كانت تقل عددا من المسافرين، ما أدى إلى تسجيل 5 إصابات بجروح متفاوتة، دون تسجيل أية خسائر في الأرواح لحسن الحظ.

وقال شهود عيان أن سبب انفجار عجلة هذه الحافلة يعود إلى الحمولة الزائدة للركاب، مؤكدين أن هذه الحافلات الصغيرة من نوع "ميرسديس سبرينتر" لا تصلح للعمل في النقل الحضري بسبب طاقتها المتواضعة في استيعاب الركاب.

هذا وقد توجه عناصر الدرك الملكي فور توصلهم بالخبر، إلى موقع الحادث من أجل تأمين الطريق، والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة.

كما توجهت سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية ووزارة الصحة إلى عين المكان، وقامت على وجه السرعة بنقل الجرحى نحو المستشفى الإقليمي لتلقي الرعاية الطبية وتقديم الإسعافات الضرورية.

الثلاثاء 18 أبريل - 01:03

مصدر : nadorcity.com.