فيديو لأغرب طرائف كرة القدم الجزائرية.. مشجع يسجل والحكم يحتسبه

فيديو لأغرب طرائف كرة القدم الجزائرية.. مشجع يسجل والحكم يحتسبه
شهدت إحدى مباريات دوري الجزائر لكرة القدم مشهدًا مثيرا للضحك عندما اقتحم عدد من المشجعين أرضية الملعب خلال المباراة وساهموا بشكل مباشر في تسجيل هدف.

ووقعت الحادثة نهاية الأسبوع المنصرم خلال مباراة بين نجم بني والبان وضيفه وداد زغود يوسف ، في اليوم السادس والعشرين من دوري الرباط، المجموعة الشرقية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

مقاطع متداولة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أحد المشجعين وهو يساعد في تسجيل هدف لفريق بني واليان، حيث تم تقليص الفارق من 2-0 إلى 2-1 ، لكن كان من الغريب أن يحسبه الحكم.

تجدر الإشارة إلى أن العشرات من مشجعي الفريق المضيف تركوا مقاعدهم على جانبي الملعب، ليتجهوا نحو اللاعبين للاحتفال بالهدف معهم.

وأكد الموقع الإلكتروني ليومية "النهار" الجزائرية أن المقابلة كانت هامة للغاية لكلا الفريقين اللذين احتاجا للنقاط الثلاث في جهودهما للفرار من الخطر.

كما تظهر مقاطع الفيديو هجوم جماهير نادي بني والبان على لاعبي فريق قسنطينة وبلدية زيجود يوسف، خصوصا الحارس الذي تعرض للضرب من قبل أحد الجماهير في ركلة المرمى والأمام. من عيون الحكم.

وبذات النتيجة رفع فريق نجم بني ولبان رصيدهما إلى 33 نقطة ، ليحتلهما المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ، فيما يحتل الوداد زيجود يوسف المركزين الخامس عشر وما قبل الأخير برصيد 28 نقطة.

الاثنين 17 أبريل - 15:45

مصدر : nadorcity.com.