صورة الملك بصحة جيدة تخلق الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي

صورة الملك بصحة جيدة تخلق الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي
ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والاميرين مولاي رشيد ومولاي إسماعيل، اليوم الأحد، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الدرس الديني الخامس في شهر رمضان المبارك.

وألقى درس اليوم مفتي تنزانيا، أبو بكر زبير مبوانا، تحت شعار "رمزية إمارة المؤمنين ووجودها في الفكر الديني لعلماء شرق إفريقيا: تنزانيا كمثال"، اعتمادا على الآية الكريمة: " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنْكُمْ " (سورة النساء).

وتم بث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

وبعد انتهاء الدرس الحسني، انتشرت صور الملك محمد السادس وهو بصحة جيدة كانتشار النار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداولت المئات من الصفحات، وآلاف الحسابات الشخصية على مختلف المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي صورة الملك، مرفقة بعبارات الاحتفاء بصحة الملك الجيدة، والدعاء له بموفور الصحة.

هذا دأب الملك محمد السادس على الظهور دوريا خلال شهر رمضان لترأس الأنشطة الرسمية والدينية، من دروس حسنية وتدشينات، كان آخرها افتتاح مركز طبي للقرب نواحي الدار البيضاء.

وقبل رمضان اجرى الملك زيارة إلى الغابون، تباحث فيها مع رئيس الدولة علي بونغو أونديمبا، وسلمه هبة عبارة عن أسمدة لفائدة الفلاحين الصغار.

الاثنين 17 أبريل - 00:29
مصدر : nadorcity.com.