شاهدوا.. "باميو" إقليم الناظور ينتخبون أحمد المحمودي أمينا إقليميا للحزب

شاهدوا.. "باميو" إقليم الناظور ينتخبون أحمد المحمودي أمينا إقليميا للحزب
عقد حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، مساء اليوم السبت 15 ابريل الجاري بسلوان، أشغال مؤتمره الإقليمي الخامس، وذلك بحضور قيادات الحزب ورؤساء الجماعات التي يترأسها "البام"، وحشد من المؤتمرين من مختلف جماعات الإقليم، إضافة الى ضيوف الشرف من قيادات أحزاب الاغلبية الحكومية بحضور المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس المجلس الاقليمي، ورئيس غرقة التجارة والصناعة المنتمين لحزب الاحرار، الى جانب المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال بالناظور، وقيادات استقلالية وأطر أكاديمية وفعاليات سياسية ومدنية بإقليم الناظور.

وتم خلال المؤتمر، تجديد الثقة في أحمد المحمودي بصفته أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالناظور، وذلك لولاية ثانية وبالإجماع.

وفي كلمته الافتتاحية خلال الحدث الحزبي، نوه المحمودي بأجواء المؤتمر الاقليمي والحضور الوازن للمناضلين، مشيدا بالنتائج الإيجابية التي حققها الحزب بالإقليم خلال الانتخابات الأخيرة.

وأشاد المسؤول الحزبي في تصريح خص به "ناظورسيتي"، بالدور الفعال الذي قام به المناضلين وشباب الحزب من أجل المساهمة في إنجاح المؤتمر، مشددا على مواصلة المشوار بنفس الروح النضالية.

من جانبه، عبر البرلماني البرلماني عن إقليم الناظور "رفيق مجعيط" ، خلال كلمة له في الجلسة الافتتاحية، عن سروره بحضور الملتقى الحزبي الهام لحزب "الجرار" بالناظور، منوها إلى أن المدينة هي منبع حزب الأصالة والمعاصرة بالجهة، ونوه بنتائج حزبه في الانتخابات الأخيرة بالإقليم.

كما ألقيت كلمة باسم شباب الحزب، بلسان ممثل اللجنة الوطنية للشباب يوسف الراشدي، الذي اعتبر أن المؤتمر فرصة لملامسة القضايا التنظيمية، ووجه دعوة إلى مناضلي الحزب من اجل نهج عمل تشاركي، وتعزيز سبل التعاون مع مختلف الفاعلين المحليين.

وفي اختتام المؤتمر تم قراءة البيان الختامي، ورفع برقية ولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

الاحد 16 أبريل - 21:58



مصدر : nadorcity.com.